اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رأس الخيمة تحتضن المؤتمر العالمى الاول للاحتباس الحرارى مارس المقبل

رأس الخيمة تحتضن المؤتمر العالمى الاول للاحتباس الحرارى مارس المقبل
رأس الخيمة / المسلة
تحت رعاية  الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي الأول حول الإحتباس الحراري ” استخدامات الأراضي والمياه .. رؤية متعددة الإتجاهات ” في السابع من مارس المقبل وتستمر يومين في فندق ” القلعة حمراء ” في رأس الخيمة.
يشارك في فعاليات المؤتمر الذي تنظمه ” هيئة حماية البيئة والتنمية ” في رأس الخيمة علماء دوليون ونخبة من المتحدثين الأكاديميين من جامعة ميرلاند الأمريكية وجامعة غرب واشنطن ووكالة الفضاء الأمريكية ” ناسا ” ووكالة المحيطات والمناخ الأمريكية ” نوا ” بجانب عدد من الخبراء والمتخصصين من الدول العربية والأجنبية.
وقال  سيف الغيص المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة في تصريح له بهذه المناسبة إن المؤتمر سيناقش ظاهرة ” الإحتباس الحراري ” وأهم ملامحها وتأثيراتها على الأنشطة الصحية والبيئية والاقتصادية في العالم بالإضافة إلى التركيز على استخدامات الأراضي والمياه من خلال طرح عدة رؤى واتجاهات لمتحدثين من مختلف دول العالم.
وأشار إلى أن أهم محاور المؤتمر هي المصايد السمكية وتنمية المناطق الساحلية والتنمية الحضرية والصناعية وتغير المناخ والتنوع الحيوي واستخدامات المياه والأمراض المنقولة بواسطة المياه والاستخدام والإدارة المستدامة للأراضي والمياه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled