اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ايمانا منها بروح المشاركة: فودافون تبادر بالمشاركة في إغاثة المصريين العائدين من ليبيا

في تحرك سريع ومواكب للأحداث الطارئة في ليبيا
ايمانا منها بروح المشاركة: فودافون تبادر بالمشاركة في إغاثة المصريين العائدين من ليبيا
القاهرة : أشرف الجداوى
في تحرك سريع ومواكب للأحداث الهامة والطارئة في ليبيا بادرت فودافون مصر بالمشاركة الايجابية بالمساهمة في جهود إغاثة المصريين العائدين من ليبيا بعد الأحداث التي تشهدها كافة المناطق والمدن الليبية ،انطلاقاً من حرصها الدائم على المشاركة في أوقات الأزمات قامت فودافون بتأسيس مركز اتصالات مجاني للطوارئ في مدينة السلوم الواقعة علي الحدود المشتركة بين البلدين يتيح للعائدين الاتصال بذويهم لطمأنتهم والاطمئنان عليهم.
وقامت الشركة من خلال موزعيها في محافظة مطروح بتوفير كميات كبيرة من كروت الشحن وخطوط الاتصال لخدمة جميع العائدين، فضلاً عن دعوة موظفي الشركة للتبرع للقوافل التي تطلقها لجنة الإغاثة والطوارئ التابعة لاتحاد الأطباء العرب بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، كما تعهدت مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع بالتبرع بمبلغ مماثل لما سيتم جمعه من العاملين.
وقال مصدر مسئول إن فودافون حرصت على تأسيس وافتتاح مركز للاتصالات على وجه السرعة للمساهمة في جهود الإغاثة، عن طريق توفير خدمات الاتصالات للعائدين للاتصال بذويهم لطمأنتهم. وأضاف أن فودافون مصر والعاملين فيها جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري الذي لا تتوانى عن مساندته في كافة الظروف، لاسيما الأزمات والكوارث.
جدير بالذكر أن مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع لها جهود مشهودة في مساندة المجتمع المصري في أوقات الأزمات والكوارث بمشاركة موظفي الشركة، ومن أهمها التعاون مع اتحاد الأطباء العرب لإرسال مساعدات طبية إلى غزة، فضلاً عن تقديم المساعدات المالية للمتضررين من حادث الدويقة والتعاون مع بنك الطعام المصري لتوفير الغذاء اللازم للأسر المتضررة. كما قامت فودافون مصر بإرسال قوافل إغاثة عاجلة للمتضررين من السيول والفيضانات في أسوان عام 2010، محملة بكميات كبيرة من المواد الغذائية والأغطية والملابس ومواد البناء للمساعدة في إعادة بناء المنازل التي تعرضت لانهيار وذلك من خلال فريق كبير من المتطوعين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled