اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر واسبانيا يبحثان خطة للتعاون فى مجال تنشيط السياحة والادارة والتخطيط

المسلة

تعقد خلال الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الحالى بمقر الوكالة الإسبانية للتعاون الدولى من أجل التنمية بمدريد أولى الدورات الأسبانية- المصرية لبحث السياسات العامة للسياحة والتى يشارك فى تنظيمها معهد السياحة الأسبانى.

وتأتى هذه الإجتماعات فى إطار خطة العمل /2006- 2008/ الخاصة بالتعاون الأسبانى- المصرى والتى تعتبر قطاع السياحة مجالا ذا أولوية وأهمية بالغة وذلك بهدف دعم النمو الإقتصادى وموارد الدخل سعيا لإستفادة أفضل من فرص الاستثمار فى مصر.

وتسعى هذه الدورات لاطلاق بداية لعملية تحديد أوجه الدعم المختلفة التي ترصدها إسبانيا لصالح مصر فيما يتعلق بتقوية قدرات وفعاليات معاهد السياحة الوطنية من أجل تنشيط وتطوير هذا القطاع بشكل ثابت ومستمر.

ويشارك فى تلك الدورات عدد من مسؤولى وزارة السياحة المصرية يتناولون بالتنسيق مع خبراء إسبان المعارف والخبرات حول موضوعات تتعلق بالإدارة السياحية والتخطيط والتنشيط السياحى والإحصائيات السياحية فضلا عن دور القطاع العام والسياحة المستمرة.

وسيتم إنشاء معهد للسياحة والفندقة بمدينة المنيا المصرية سيبدأ تنفيذه فى ديسمبر الجاري ويساهم فى تأهيل مواطنى الوجه القبلى للحصول على فرص عمل جديدة.

المصدر : وكالة وام


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله