اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعين رئيس تنفيذى لهيئة السياحة البريطانية لتنشيط الحركة السياحية

أعلنت هيئة السياحة البريطانية عن تعيين ساندي داو بمنصب الرئيس التنفيذي. .وشغلت داو، الحائزة على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية، منصب نائب الرئيس التنفيذي في هيئة السياحة البريطانية.

وتعليقاً على تعيين “داو “قال رئيس هيئة السياحة البريطانية كريستوفر رودريغز: “قام مجلس التعيين بمقابلة عدد من المرشحين الواعدين، وقد اتفق المجلس بالإجماع على أن ساندي تمتلك المعرفة والخبرة اللازمة، ناهيك عن روحها القيادية وإبداعها المهني. والأهم من ذلك هو شغف ساندي بترويج المنتج السياحي في بريطانيا والأقاليم التابعة لها التي ننظر إليها على أنها أساسية جداً لأي رئيس تنفيذي لهيئة السياحة البريطانية”.


من ناحيتها قالت “ساندي داو:”يُشرفني أن أقود هيئة السياحة البريطانية في خضم مساعيها لتوفير الدعم والمساعدة لقطاع السياحة في أصعب الظروف الاقتصادية، وتعزيز حصة بريطانيا في سوق السياحة والسفر العالمي”.

وقد انضمت ساندي إلى هيئة السياحة البريطانية في مجلس سياحة لندن في العام 1991، ومنذ ذلك الحين تقلدت مناصب عدة داخل المؤسسة في دوائر الاتصالات والعلاقات العامة والتسويق والاستراتيجيات. وقبل ذلك عملت داو مع شبكة بي بي سي العالمية.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled