اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شكل تانى حبك انت فى شيراتون المنتزة فى بوم

مع اقتراب موعد ما بات يعرف بـ “عيد الحب” يحسب الأزواج والمحبين ألف حساب لهذه المناسبة على اعتبارها استفتاء على العاطفة خلال عام كامل، حيث تحول هذا الشعور لمناسبة رسمية تستعد لها المطاعم ومحال بيع الهدايا. ففى تلك المحال نجد قسما خاصا لهدايا “الفالنتاين” تحتوي على بطاقات تهنئة، باقات ورد، قلوبا حمراء ودمى تفنن الصانعون في تطريزها وتضمينها أجمل كلمات الحب وأعذبها واللون الأحمر بالتأكيد هو ملك الألوان.



أيضا دخلت الفنادق والمطاعم دائرة الاستعداد للاحتفال بعيد الحب ” الفالنتاين” وتفننت فى تجهيز عروض وسهرات متنوعة فيما بينها. ولأن فنادق مدينة الثغر كانت فى دائرة المتنافسين على زبائن سهرات الفالنتاين فقد أعد فندق شيراتون المنتزه لعشاق الرومانسية جوا شاعريا وسهرات خاصة على أضواء الشموع فى بار السيزار وديسكو الأكواريوس تنوعت برامجها ما بين أغنيات الحب الرومانسية مع التريو باند، فقرات الرقص الشرقى، الشو الروسى وأيضا أحدث الأغنيات العاطفية العربية والعالمية من موسيقى الدى جى .

وتتضمن الترتيبات التى أعدها شيراتون المنتزه أيضا عرضا خاصا بعيد الحب بسعر زهيد ٢٧٥ للفرد فى الغرفة المزدوجة ووعد كل الأزواج بقضاء سهرة ممتعة وذكرى لاتنسى.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled