اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تشارك مجدداً بجهــود مكافحــة سرطان الثدي

كتب / اشرف الجداوى

فى اطار جهودها لخدمة المجتمع المصري بكل فئاته… شاركت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) مؤخراً في رعاية “سباق من أجل الشفاء” الذي يستهدف نشر الوعي عن وسائل مكافحة سرطان الثدي لقناعتها بان فرص الشفاء منه تزداد عند اكتشافه بصورة مبكرة.

فقد قامت المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي ومؤسسة سوزان جي كومن الأمريكية بتنظيم السباق عند سفح أهرامات الجيزة يوم 24 أكتوبر 2009، برعاية سيدة مصر الأولي السيدة الفاضلة سوزان مبارك، وبمشاركة أكثر من عشرة ألاف من المصريين والأجانب، مع عدد من الفنانين، والإعلاميين، وناشطي المجتمع المدني، ولفيف من المسئولين الحكوميين تتقدمهم السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان.

undefined



وصرح حسان قباني عضو مجلس الإدارة المنتدب تعليقا على الحدث قائلا “ان رعاية موبينيل لهذا الحدث مثال آخر علي اهتمامها الدائم بدورها الاجتماعي ، ليس فقط علي مستوي المبادرات الكبرى مثل حملة موبينيل التضامنية لعام 2009 التي أعلنت الشركة نتائجها مؤخراً، ولكن أيضاً علي مستوي كافة المجالات التي تهم كافة الفئات والأعمار”.

حسان قبانى العضو المنتدب لموبينيل وأضاف “ حسان قباني” أن “مشاركة موبينيل في رعاية سباق الخير يعكس رغبتنا في التضامن مع السيدات المصابات بهذا المرض لمعاونتهن علي مواصلة مقاومته وصولاً إلي الشفاء بإذن الله، فضلاً عن اهتمامنا بالمساهمة في نشر الوعي بشأن إمكانية اكتشاف هذا المرض وعلاجه مبكراً مما يزيد من فرص الشفاء”.

ومن جانبها أشارت ” أوديت حنا” نائبة رئيس موبينيل للموارد البشرية إلي حملة الرسائل القصيرة SMS التي أرسلتها موبينيل إلي عدد كبير من عملائها، وذلك إسهاماً إضافياً منها في دعم ماراثون الخير. كما عبرت عن فخر موبينيل بان “تدعم هذا المشروع بأهدافه النبيلة، وبما يحققه من خير للسيدات اللاتي يمثلن ركيزة العائلة والمجتمع المصري”.

undefined



وجدير بالذكر أن موبينيل في إطار رعايتها للأنشطة الخيرية ، قامت من قبل بدعم الكثير من الفعاليات المتعلقة بمرضى السرطان. فقد سبق وبادرت برعاية ماراثون الخير لدعم جهود مكافحة سرطان الثدي والذي أقيم بنادي الجزيرة الرياضي عام 2005 تحت شعار “فلنجري معاً من أجل الشفاء.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled