اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سامسونج توقع عقد رعاية لمدة أربع سنوات لكأس الأمم الأفريقية ابتداءً من انجولا 2010

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج إلكترونيات المستهلكين، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن توقيع عقد رعاية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم في أفريقيا لكأس اورنج للأمم الأفريقية انجولا 2010 الذي يقام في انجولا في الفترة من 10 يناير حتى 31 يناير 2010.

تأتي رعاية سامسونج لكأس اورنج للأمم الأفريقية كجزء من اتفاقية الرعاية مع الكاف التي تمتد لمدة أربع سنوات وتنتهي في 2012.


جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تقام كل عامين، وقد انطلقت عام 1957، وهي المسابقة الأهم في كرة القدم على الصعيد الأفريقي، وتتمتع بأعلى معدلات المتابعة من الجماهير حول العالم، نظراً لتصاعد نجاح وشعبية كرة القدم في القارة السمراء..

وفي نفس الإطار، تزود سامسونج منظمة الكاف بمعدات الكترونية ومعدات اتصالات متطورة لتوفير الدعم اللازم للبطولة كجزء من عقد الرعاية لكأس الأمم الأفريقية.


يمنح عقد الرعاية فرصة كبيرة لشركة سامسونج لتسويق وترويج منتجاتها وعلامتها التجارية، بما في ذلك تخصيص مكان بارز لعرض إعلانات سامسونج في المباريات، بالإضافة إلى مراسم “جائزة سامسونج للعب النظيف” التي ستقدم في نهاية كل مباراة وفي نهاية المسابقة، وأماكن لعرض منتجات سامسونج، وبرامج ضيافة متنوعة وإعلانات الطرق.

يعلق “جو هيون كيون “نائب الرئيس ورئيس التسويق الرياضي العالمي بشركة سامسونج على رعاية سامسونج للكأس الأفريقية الأشهر بقوله” نحن سعداء للغاية بدعم واحدة من أكبر الأحداث الرياضية في أفريقيا، ومن خلال رعايتنا لكأس اورنج للأمم الأفريقية، سنتمكن من التواصل مع الجماهير الوفية والمخلصة لكرة القدم لضمان انتشار علامة ومنتجات سامسونج في أنحاء القارة الأفريقية. ومن خلال هذه الرعاية، سنتمكن كذلك من الوصول للمستهلكين بشكل فعال مع الاستمتاع بمشاهدة الرياضة في نفس الوقت”

ومن ناحيته، قال “عيسى حياتو” رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على رعاية سامسونج بقوله: ” نحن متحمسون لشراكتنا مع سامسونج، ونتطلع إلى تشجيع ودعم الجماهير والفرق واللاعبين للرياضة الأكثر جماهيرية في أفريقيا والعالم .وستدعم تلك الشراكة مع سامسونج بلا شك من شهرة اللعبة وسمعة القارة كإحدى المناطق العالمية والمحورية لاستضافة البطولات.”

ومن ناحية أخرى، ترعى شركة سامسونج نادي تشيلسي لكرة القدم الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك العديد من المسابقات والفرق الرياضية العالمية، كما أنها شريكا رئيسيا للألعاب الأوليمبية في جميع أنحاء العالم.


وتعد كرة القدم واحدة من أهم الرياضات التي تقوم سامسونج برعايتها، بهدف زيادة ترابطها مع جماهير كل الرياضات، ومع التطور الاقتصادي في القارة، أصبحت أفريقيا سوقاً مهماً لشركة سامسونج، حيث تتمكن الشركة من الوصول إلى عقول وقلوب المستهلكين الأفارقة من خلال عقد رعاية الاتحاد الأفريقي وكأس اورنج للأمم الأفريقية


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled