اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تُشارك في معرض البحرين الدولي للسفر

ابوظبى / المسلة

تشارك الاتحاد للطيران في معرض البحرين الدولي للسفر “بايت” اليوم بمركز البحرين الدولي للمعارض ويستمر ثلاثة أيام .وتقدم الاتحاد للطيران على هامش مشاركتها في المعرض للمسافرين من البحرين عبر أبوظبي عروضا خاصة.

وتغطي الحملة الترويجية الخاصة للمبيعات والمتوفرة لفترة محدودة خلال الأيام الثلاثة التي سيقام فيها معرض البحرين الدولي للسفر .. الرحلات المنطلقة من البحرين إلى أبوظبي ومن ثم إلى بعض رحلات الربط الخارجية المختارة المتجهة إلى كل من جوهانسبيرغ وبريسبين وملبورن وسيدني وبروكسل ودبلن وجنيف وميلان ولندن ومانشستر وفرانكفورت وباريس وبانكوك.

ومن المقرر أن تنتهي مبيعات هذه الحملة الترويجية الخاصة السبت المقبل على أن تكتمل الرحلات الخارجية على متن درجة رجال الأعمال قبل يوم الأحد الرابع عشر من شهر يونيو المقبل وعلى الدرجة الاقتصادية في الرابع عشر من شهر يونيو أيضاً، ويشمل ذلك الحد الأدنى من الإقامة لمدة ثلاثة أيام.

من جهته قال معن عبد الحليم المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط في الاتحاد للطيران يُتيح المعرض للمقيمين في مملكة البحرين عروض أسعار ترويجيّة والتعرف على آخر منتجات وخدمات الشركة والحاصلة على العديد من الجوائز وذلك من خلال الاستفادة من هذا العرض الخاص .

ومن المقرر أن تعرض الاتحاد للطيران شبكة خطوطها الواسعة وأحدث اتفاقيات الرعاية الرياضية التي أبرمتها، إلى جانب منتجاتها وخدماتها الفائزة بالعديد من الجوائز في دورة هذا العام من معرض البحرين الدولي للسفر .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled