اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الحكومة الامريكية توافق على اتفاقية المشاركة بالرمز بين الاتحاد للطيران مع أميريكان إيرلاينز

أبوظبى / المسلة

 وافقت الحكومة الامريكية على اتفاقية المشاركة بالرمز بين الاتحاد للطيران وخطوط أميريكان إيرلاينز ودخلت الاتفاقية حيز التنفيذ هذا الأسبوع وبالتزامن مع إطلاق الاتحاد للطيران لأولى رحلاتها إلى شيكاغو في الثاني من شهر سبتمبر 2009 .

undefined

وستعمل اتفاقية المشاركة بالرمز على توسعة الشبكتين العالميتين للشركتين من خلال إتاحة الوصول السهل بين أبوظبي والمدن الرئيسة في الولايات المتحدة، بما في ذلك واشنطن، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وهيوستن.

 وستقوم الاتحاد للطيران بموجب هذه الاتفاقية بوضع رمزها “إي واي” على عدد من الرحلات العابرة للمحيط الأطلسي التي تقوم بتسييرها الشركة الأمريكية بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب خدمات محلية مختارة يتم تشغليها من قبل “أمريكان أيرلاينز” خارج نطاق نيويورك وشيكاغو.

وفي المقابل ستضع شركة أمريكان أيرلاينز رمزها ” أ أ ” على رحلات يجري تشغيلها من قبل الاتحاد للطيران بين أبوظبي ونيويورك وشيكاغو وباريس ودبلن وفرانكفورت ومانشيستر وميلان.

يذكر أن الخطوط المحلية المشمولة في شبكة أمريكان أيرلاينز داخل الولايات المتحدة الأمريكية والتي تتم تغطيتها من خلال اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة ستشتمل على نيويورك وواشنطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو إضافة إلى الرحلات بين شيكاجو وواشنطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن.

 وتضم الخدمات العابرة للمحيط الأطلسي الرحلات التي تقوم شركة أمريكان أيرلاينز بتسييرها بين مطار شارل ديغول في باريس وبوسطن وشيكاغو وميامي ودبلن وشيكاغو وفرانكفورت ودالاس/فورت وورث ومانشيستر وشيكاغو وميلان ونيويورك “مطار جون إف كنيدي”.

 وبدخول هذه الاتفاقية حيّز التنفيذ أصبح بمقدور العملاء الذين ينتقلون بين الشركتين شراء تذكرة واحدة للرحلة وبالتالي الاستمتاع بالراحة التامة نظراً لقيامهم بتدقيق حقائبهم في وجهة السفر الأولى. وتقوم الاتحاد للطيران في الوقت الحالي بتسيير رحلاتها إلى وجهتين في أمريكا الشمالية وهما نيويورك “مطار جون إف كنيدي” ومدينة تورنتو في كندا. وستبدأ الشركة بتسيير رحلاتها إلى شيكاغو في الثاني من سبتمبر المقبل من العام الجاري 2009 .

وسيتم تشغيل هذه الخدمة في بادئ الأمر بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً ثم سيتم زيادتها لتصل إلى ست رحلات أسبوعياً بدءاً من يوم الأحد الموافق للأول من نوفمبر قبل أن تصبح رحلات يومية اعتباراً من الأول من يناير من العام 2010 .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled