اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح الدرجة الأولى الجديد في الاتحاد للطيران يدخل إلى حيز الخدمة

اعلنت  الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة انها ادخلت  جناح الدرجة الأولى الجديد الذي طال انتظاره إلى الخدمة إيذاناً ببدء عصر جديد من السفر برفاهينة.

وتعمل الطائرة الأولى التي تحتوي على جناح الدرجة الأولى الجديد، وهي طائرة جديدة من طراز “أيرباص 600 – 340A” ، لخدمة الرحلات التي تسيّرها الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومطار لندن هيثرو.

ويوفر الجناح الجديد لعملاء الدرجة الأولى مقاعد جلدية واسعة تم تنجيدها من قبل شركة عالمية معروفة هي “بولترونا فراو” Poltrona Frau، ويمكن لهذه المقاعد أن تمتد لتكون سريراً مسطحاً بشكل كامل بطول 80.5 بوصة.

من جهته، يقول جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يعدّ دخول جناح الدرجة الأولى الجديد حيّز الخدمة بمثابة مرحلة هامة للاتحاد للطيران، فهذه أول مرة نقدّم فيها إلى عملائنا جناحاً خاصاً بهم على متن مقصورة الدرجة الأولى. ومن شأن هذه الخدمة الجديدة أن تعيد صياغة مفهوم السفر برفاهية عبر الجو”.

ويضيف هوجن: “الجناح الجديد من الأجنحة الحديثة بكل محتوياته، وتعكس التجهيزات الإبداعية، مثل الحمّام والخزانة الشخصية، التزامنا المستمر إزاء توفير تجربة عالمية للمسافرين على متن الدرجتين الأولى ورجال الأعمال”.

وبالإضافة إلى ذلك، ستنضم طائرة جديدة تحتوي على الجناح الجديد وهي من طراز “600 – 340A ” إلى أسطول الشركة في الشهر الجارى ستمبر .

ومن المقرر أن تتسلم الاتحاد للطيران طلبية تضم 5 طائرات من طراز “A330-300” مجهزة بأجنحة الدرجة الأولى الجديدة، وذلك خلال العامين المقبلين، حيث يتوقع أن تصل أولى تلك الطائرات الجديدة في ديسمبر/كانون الأول 2009. كما ستطور الاتحاد للطيران تسع طائرات من طراز “أيرباص A340” تعمل حالياً في الخدمة، وذلك بحلول ديسمبر/كانون الأول من العام المقبل 2010.

وتحتوي الأجنحة الجديدة على أنشطة ترفيهية جوية تتمتع بأعلى قدر من الجودة، متمثلة في أكثر من 600 ساعة من الأنشطة الترفيهية المتوفرة عند الطلب على شاشات الكريستال السائل الواسعة بمقياس 23 بوصة. وقد وصلت الاتحاد بخدمة تناول الطعام أثناء الرحلة إلى مستوى جديد، مع تقديم الوجبات على طاولات خشبية كبيرة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled