اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران.. الربط بين ناغويا وأبوظبي يزيد من فرص التنمية السياحية في المنطقة

أبوظبى/ المسلة

اكد جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في بيان بمناسبة تدشين خط مباشر لطيران الاتحاد بين مدينتي ناغويا اليابانية وابوظبي ان هذه الخدمة الجديدة وهي أولى الخدمات إلى اليابان تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة للاتحاد للطيران.


وقال هوجن ان الربط بين ناغويا وأبوظبي سوف يزيد من فرص التنمية السياحية في المنطقة فضلاً عن تشجيع النمو التجاري وتقديم الفائدة للقطاعات الصناعية الرئيسة وعلى وجه الخصوص خدمات الطاقة والبيئة والتصنيع التي تضطلع بها مدينة ناغويا اليابانية.

واضاف ان الاتحاد للطيران ستعمل على توسيع نطاق عملياتها في اليابان مع إطلاق خدماتها بين طوكيو وأبوظبي في 27 من مارس المقبل .. مشيرا إلى انه بهاتين الإضافتين إلى كل من ناغويا وطوكيو يصبح عدد الخدمات التي تقدمها الاتحاد للطيران عبر شبكتها العالمية في منطقة الشرق الأقصى ثماني وجهات وتشمل بكين وجاكرتا ومانيلا وسنغافورة وبانكوك وكوالالامبور وستين وجهة حول العالم.

ومن المقرر أن توقع الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة بالرمز مع شركة ” آل نيبون ـ إيه إن إيه ” اليابانية للطيران اعتباراً من الاول من مارس المقبل مما يتيح لعملاء الاتحاد للطيران فرص ربط أوسع من ناغويا إلى كل من تشيتوس وفوكوكا ومن مطار طوكيو ناريتا إلى أوساكا إلى جانب إتاحة فرص ربط لعملاء ” آل نيبون ايه إن ايه ” من أبوظبي إلى وجهات الاتحاد للطيران حول العالم .. وبالإضافة لاتفاقية المشاركة بالرمز سوف يتم تطبيق برنامج دمج الأميال ومتابعتها ضمن خدمات العملاء وذلك كجزء من الاتفاقية.

جدير بالذكر ان الاتحاد للطيران تقوم في الوقت الحالي بتسيير رحلاتها الجوية إلى أكثر من 55 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وآسيا وأستراليا.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled