اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني يشارك في سوق السفر العالمي 2009

مسقط / المسلة

يشارك الطيران العماني في فعاليات سوق السفر العالمي 2009، هذا الحدث العالمي الكبير والمعني بقطاع السياحة والسفر، والذي ينظَم سنوياً تحت سقف واحد في مجمع إكسل في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري، مما يجعل من حضور هذا المعرض لتنفيذ الأعمال التجارية أمراً هاما ولازما ،سوف يمنح الطيران العماني المشاركين وزوار سوق السفر العالمي هذا العام الفرصة لتجربة أفخر المقاعد على متن طائراته التجارية الجديدة بالكامل، وذلك من خلال عرض الناقل الوطني للسلطنة مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في هذا الحدث العالمي.


تم كشف النقاب عن مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال جنبا إلى جنب مع مقاعد الدرجة السياحية الوثيرة بتاريخ 6 أكتوبر في مسقط، وذلك على متن رحلة تجريبية باستخدام أول طائرة تم استلامها من نوع ايرباص أيه 300/330 والتي سوف تعمل على الخطوط الرئيسية إلى كل من أوروبا وآسيا .

تضم الدرجة الأولى مقاعد بطول 82 بوصة يمكن تحويلها بالكامل إلى سرير، وفسحة بين المقاعد تبلغ 87 بوصة، وعرض مقعد يبلغ 5ر25 بوصة مزود بمساند للرأس والأرجل يمكن ضبطها كهربائيا، وأيضا المقعد مزود بنظام تدليك ذو ثمان نقاط، وبذلك فإن المقاعد تقدم مستويات لا تضاهى من الراحة والرفاهية. كل مقعد مزود بشاشة فيديو يبلغ حجمها 23 بوصة، ومزودة المقاعد بمنافذ لمزود الطاقة اللامنقطعة ( يو بي أس) لاستخدامات الوسائل السمعية والبصرية والحاسوب.

أما مقاعد درجة رجال الأعمال فهي قابلة للتحول إلى سرير بواقع 180 درجة وطول يبلغ 5ر77 بوصة، وفسحة بين المقاعد تبلغ 82 بوصة، وعرض مقعد يبلغ 22 بوصة وكذلك مساند للرأس والأرجل يمكن التحكم فيها كهربائيا. كافة مقاعد درجة رجال الأعمال البالغ عددها 20 مقعدا موزعة على شكل 1-2-1 في خمس صفوف ومزوده بشاشة فيديو بحجم 17 بوصة و منفذين لمزود الطاقة اللامنقطعة ( يو بي أس) وأجهزة سمعية وبصرية متعددة، هذا بالإضافة إلى مقابس لاستخدامات أجهزة الحاسوب المحمول. لقد تم تقييم مقاعد درجة رجال الأعمال الموفرة على متن الطيران العماني كونها تضاهي مقاعد الدرجة الأولى على متن شركات الطيران الأخرى.


يقول بيتر هيل الرئيس التنفيذي للطيران العماني، تسير حركة التغيير بالطيران العماني بوتيرة متسارعة، وأن مقاعد الدرجة الأولى ورجال الأعمال الفاخرة تؤكد على ذلك بصورة جلية. إننا سعداء للغاية لإتاحتنا الفرصة لزوار سوق السفر العالمي للتعرف عن كثب على روعة منتجاتنا الجديدة .

لقد انتهج الطيران العماني إستراتيجية طموحة تضمنت افتتاح وجهات جديدة وتوفير طائرات ومنتجات فاخرة في غضون الأسابيع القليلة الماضية ، حيث دشنت الشركة خطوط من مسقط إلى كل من باريس وفرانكفورت وميونيخ وجزر المالديف وقريبا إلى سريلانكا، ومن المتوقع افتتاح المزيد من الوجهات خلال الأشهر القليلة القادمة. إضافة إلى ذلك فقد تسلمت الشركة مؤخرا طائرة جديدة كليا من نوع ايرباص أيه 330 تضم ثلاث درجات هي الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية مزودة بأحدث وسائل الراحة والترفيه، هذا فضلا عن قوائم جديدة للمأكولات. كل هذه الامتيازات سوف تثرى تجربة السفر للركاب على الخطوط الرئيسية للناقل الوطني في جميع أنحاء أوروبا وآسيا، كما أن هذه الطائرة ذي الثلاث درجات الفخمة، سوف يتم تشغيلها على خط مسقط لندن هيثرو اعتبارا من شهر ديسمبر القادم.

نوهه الرئيس التنفيذي للطيران العماني أنه وعلى الرغم من كل هذه المزايا الرائعة المقدمة لعملائنا الكرام، يؤكد الطيران العماني بأن الأسعار سوف تبقى تنافسية، حيث تبلغ قيمة التذكرة المرجعة من لندن إلى مسقط أقل من 400 جنية إسترليني، ومشيرا هيل من أن الطيران العماني يعرض أفضل الأسعار في السوق على رحلاته لعدد من الوجهات في الهند.

يضيف بيتر هيل:” تتزايد أهمية وجاذبية سلطنة عمان لدى قطاع كبير من المسافرين ممن يرغبون في تجربة دفء وكرم الضيافة العربية الأصيلة. ومع تسيير رحلات مباشرة من مسقط، فضلا عن الخدمات الممتازة والمنتجات عالية الجودة، فان الطيران العماني بالتالي سوف يقدم قيمة كبيرة وتجربة ثرية لكافة المسافرين على متن طائرته الجديدة” .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled