اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق برنامجا تدريبيا باللغة الإنجليزية للمواطنين

أبوظبى / المسلة

استقبلت الاتحاد للطيران الدفعة الأولى من الموظَفين الإماراتيين في برنامجها التدريبي العملي باللغة الإنجليزية والذي يُعد بمثابة دورة مصممة لتعزيز مشاركة المواطنين الإماراتيين العاملين في الاتحاد وتطوير أدائهم الوظيفي.

ومن المُقرر أن تشارك الدفعة المؤلَفة من 28 مواطناً إماراتياً من مختلف أقسام الشركة في الدورة التدريبية باللغة الإنجليزية التي تستمر على 10 أشهر والتي يقيمها المجلس البريطاني في مقر أكاديمية الاتحاد – المركز التدريبي المتخصص التابع للاتحاد.

وقال راي غاميل رئيس شؤون الموظَفين والأداء في الاتحاد للطيران تعد الدورة الإضافة النوعية الأحدث إلى برنامج التوطين الواسع وهي جزء من هدفنا الشامل الذي نسعى من خلاله إلى تطوير الأداء الوظيفي للمواطنين الإماراتيين ورفع نسبة المواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص.

وسيدرس الطلاب اللغة الإنجليزية بأفرعها المختلفة مع التركيز على اللغة الإنجليزية الخاصة ببيئة العمل على أن يبدأ البرنامج من شهر فبراير وحتى نوفمبر.

من جهته قال سام فينويك مدير التطوير المهني في المجلس البريطاني تعد الدورة برنامجاً تدريبياً مهمَاً للموظَفين وللناقل الوطني للدولة على حد سواء فمن خلال المنهجية التعليمية التي تعتمد على لغة التواصل وتنمية المهارات اللغوية في بيئة العمل سيقوم طاقم العمل لدينا بتدريب موظفي الاتحاد وفق أعلى المستويات التعليمية المتاحة.

ويوفَر برنامج التوطين الذي أطلقته الاتحاد الكثير من الفرص التدريبية للمواطنين الإماراتيين وبالإضافة إلى برنامج تدريب اللغة الإنجليزية كأحدث برامجها توفر الشركة أيضاً برنامجاً للطيارين المبتدئين وبرنامجاً لتطوير الهندسة الفنية وبرنامجاً لتطوير إدارة الخريجين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled