اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة روسيا : مصر مازالت تتصدر الطلب من السياح الروس

أكد منظمو رحلات سياحية روس أن الطلب من السياحة الروسية على مصر مازال عند معدلاته السابقة ولم يتأثر أو يتغير على الاطلاق رغم ما تردد عن عدم التزام عدد من الفنادق المصرية بالحجوزات للسياح الروس .
وأعرب فلاديمير فوروبيوف رئيس شركة “ناتالي تورس” السياحية الروسية عن أعتقاده أن الطلب الروسي على البرامج السياحية في مصر سيتزايد ان لم يبق على حاله لأن الروس الراغبين في قضاء الإجازة على البحر خاصة في فصل الشتاء لا يجدون بديلا عن المنتجعات المصرية ، مؤكدا أنه رغم منافسة الامارات لمصر فى جذب السياحة الروسية الا أن مصر مازالت تحتل الصدارة فى الطلب لان مميزات المقصد السياحى المصرى متعددة وعلى رأسها الفرق الكبير فى الاسعار .

وتلقى منظمو الرحلات الروس تأكيدات من الفنادق المصرية بتثبيت حجوزات الشركات السياحية الروسية، بعد أن كان قد تردد أنهم أقبلوا على تسليم الغرف المحجوزة إلى سائحين آخرين يدفعون أكثر عندما تدفق سيل من السياح من غرب أوروبا على المنتجعات المصرية .
وشكل وزير السياحة زهير جرانه لجنة من وزارة السياحة وغرفة الفنادق بعد تلقيه شكوى روسية من عدد من الفنادق بعد التزامهم بالعقود المسبقة معهم وطالب الجميع بالالتزام بالتعاقدات ، مشددا على عقوبات رادعة على كل من يخالف التعاقدات التى ابرمها حماية للمقصد السياحى المصرى وسمعته وحفاظا على السوق الروسى .
وقال جينادي كوساريف نائب مدير عام شركة “ف ك أو ترافيل”للسياحة فى اجتماع لمنظمى الرحلات الروس مع السفير المصري فى موسكو أن الطلب على البرامج السياحية في مصر تراجع بعد ما تردد من انباء مطالبا بتصحيح الاوضاع ، ومحذرا من تحويل السياح الروس الى مقاصد بديلة فى حالة عدم الالتزام من الفنادق المصرية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled