اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جرانه يبحث اجراءات استخراج عقد نموذجى للسائحين الراغبين فى تملك وحدات سياحية

أكد وزير السياحة زهير جرانه حرص وزارته على السعى لتنشيط سياحة الإقامة فى مصر بالتنسيق مع الجهات المعنية وخاصة وزارة العدل التى انتهت من استخراج عقد نموذجى للاسترشاد به للسائحين الراغبين فى تملك وحدات سياحية فى مصر.
جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقده وزير السياحة مع أسامة صالح رئيس هيئة التمويل العقارى التابعة لوزارة الاستثمار وتم خلاله بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالتمويل العقارى لغير المصريين.
وقال جرانه أن تشجيع سياحة الإقامة يتواكب مع الاتجاهات العالمية بعدما أصبح هذا النمط من أهم المنتجات السياحية الدولية …مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يمثل المقصد السياحى المصرى مكانة متميزة نظرا لما تتمتع به مصر من مقومات تؤهلها لمنافسة المقاصد السياحية المواجهة لها فى حوض البحر المتوسط.

واضاف أن المقصد السياحى المصرى شهد مؤخرا طلبا متزايدا على سياحة الإقامة وينتظر أن يشهد نموا مع تطبيق سياسة السموات المفتوحة وزيادة المعروض من وحدات الإسكان السياحى فى المدن السياحية المصرية وخاصة فى البحر الأحمر وجنوب سيناء وفى منطقة ساحل البحر المتوسط فى الفترة المقبلة.
وأكد وزير السياحة أن الوزارة تسعى لتذليل كافة العقبات التى تواجه هذا النمط وتحول دون تنميته والذى أصبح يجذب السائحين من ذوى الإنفاق المرتفع ويؤدى إلى زيادة معدل تكرارية الزيارة وطول مدتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled