اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الامارات تسوق لسياحة مقاطعة نينجيزيا الصينية

دبى "المسلة" …. استعرضت «طيران الإمارات» ودائرة السياحة في مقاطعة نينجيزيا هوي الصينية، أمام نخبة من وكلاء السفر المحليين والإقليميين، أهم الفرص والمعالم السياحية التي توفرها مدينة ينتشوان، التي ستنضم إلى شبكة طيران الإمارات قريباً. ويأتي هذا العرض قبل موعد إطلاق الخدمة الجديدة إلى مدينتي ينتشوان وجيانجو اعتباراً من 3 أيار (مايو) المقبل.


وعلى هامش هذه الفاعلية، وقعت الناقلة اتفاق تسويق مع الإدارة السياحية لمقاطعة نينجيزيا يهدف إلى استخدام شبكة الناقلة العالمية لاستقطاب مزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم للسفر إلى ينتشوان ومقاطعة نينجيزيا، ومنها إلى دبي ومختلف محطات طيران الإمارات في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.


وبموجب مذكرة التفاهم، ستعمل طيران الإمارات جنباً إلى جنب مع الإدارة السياحية لمقاطعة نينجيزيا لوضع مجموعة من النشاطات التسويقية المشتركة قيد التنفيذ مثل الجولات الاستطلاعية لوكلاء السفر، واستعراض المنتجات والحملات الإعلامية والنشاطات الترويجية السياحية، والعروض النقالة وورش العمل، وغيرها من النشاطات الأخرى التي تهدف إلى دعم التعاون والتبادل السياحي بين مقاطعة «نينجيزيا هوى» ودبي.


وفي حضور لي بينغ بينغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقع على مذكرة التفاهم بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وشيويه قانغ، نائب الأمين العام لمقاطعة نينجيزيا هوي الصينية.


وتعليقاً على العرض الترويجي ومذكرة التفاهم، قال بدر عباس: «ستساهم جهودنا المشتركة مع نينجيزيا بلا أدنى شك في دعم قطاع السياحة وتعزيز الروابط التجارية مع المقاطعة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا هذه ستجذب سياحاً كثراً من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف المعالم السياحية الجذابة التي تتمتع بها تلك المنطقة».


وباستخدام طائرات البوينغ 777-200LR بتقسيم الثلاث درجات، ستوفر خدمة طيران الإمارات إلى ينتشوان وجيانجو ربطاً دولياً جديداً مع اثنتين من أكثر المدن الصينية نمواً.


وتقع ينتشوان، عاصمة إقليم نينجيزيا، إلى الغرب من النهر الأصفر وشرق جبل هيلان. وتعتبر المدينة، التي تسكنها أعداد كبيرة من المسلمين، بوابة تربط الصين مع الدول العربية، ومنطلقاً للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والثقافي بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط. أما جيانجو، عاصمة إقليم هينان وعقدة المواصلات الرئيسة في وسط الصين، فتعد مركزاً تعليمياً وتكنولوجياً واقتصادياً. وقد أتاح لها موقعها في وسط البلاد أن تصبح أحد أكبر المراكز التجارية في الصين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled