اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جزيرة ياس تعزز مكانتها السياحية والترفيهية

أبوظبي "المسلة" …. تعزز جزيرة ياس مكانتها ضمن أبرز المناطق العمرانية في العاصمة أبوظبي حيث أطلقت الوجهة العالمية الرائدة للترفيه والسياحة العديد من المشاريع لتصبح من أهم الوجهات السكنية والسياحية في أبوظبي.

 

وباعتبارها مكونا أساسيا في "خطة العاصمة 2030" التي أطلقها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني تحقق جزيرة ياس تقدما مستمرا في توفير أفضل المقومات لتصبح أحد أهم الوجهات السكنية الفاخرة في أبوظبي إذ يستمتع سكانها بمجموعة واسعة من المرافق والتسهيلات التي توفر لهم أسلوب حياة متكامل.

 

وتعد جزيرة ياس من الأركان الرئيسية التي ترتكز عليها استراتيجية شركة "الدار العقارية" للتطوير وتضم عدة مشاريع ومجمعات سكنية قيد الإنشاء مثل "وست ياس" و"أنسام" و"مايان" إضافة إلى العلامات المميزة التي تتمتع بها جزيرة ياس مثل الفنادق وياس مول والوجهات الترفيهية والرياضية وتمتلك شركة الدار العقارية مساحات واسعة من الأراضي في الجزيرة وهو ما يمكنها من تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل.

 

وقال محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية لـ وام إن جزيرة ياس نجحت في ترسيخ مكانتها كأحد أهم الوجهات الترفيهية حيث تستقطب السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم كونها توفر أعلى المعايير في الضيافة بجانب الأنشطة الترفيهية التي تتميز بتنوعها وجودتها.. مشيرا إلى زيادة عدد الراغبين في اتخاذ الجزيرة مكانا للإقامة بهدف تعزيز مستوى وأسلوب حياتهم.

 

وتوقع أن ينضم المزيد من السكان في المستقبل إلى المجمعات والأحياء السكنية الجديدة التي تقيمها " الدار العقارية " حاليا في ياس حيث تساهم السمعة التي اكتسبتها الجزيرة في استقطاب المزيد من الراغبين في تحسين أسلوب حياتهم خاصة مع توفر أفضل الوجهات العائلية للترفيه وأرقى المطاعم والأنشطة الرياضية التي بإمكانهم ممارستها كجزء أساسي في حياتهم اليومية.. لافتا إلى أن الجزيرة توفر فرصة امتلاك الوحدات السكنية لجميع الجنسيات.

 

وأضاف المبارك أنه لتلبية النمو في الطلب المحلي والعالمي على الوحدات العقارية ذات الجودة العالية في جزيرة ياس تقوم الشركة بتوسعة المشاريع السكنية فيها.

 

من جهته قال محمد الخضر المدير التنفيذي لقطاع التطوير العمراني واستدامة في مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني إن المجلس عمل جنبا إلى جنب مع شركة الدار العقارية في كل مراحل تطوير جزيرة ياس بدءا بمنح موافقة المجلس خلال عام 2008 على مشروع حلبة مرسى مارينا والمشاريع ذات الصلة وانتهاء بالعديد من المشاريع المستقبلية للإسكان والاستخدامات المتعددة التي تخضع حاليا لمرحلة المراجعة تمهيدا لمنحها الموافقات اللازمة من قبل قطاع التطوير العمراني واستدامة في المجلس.

 

وأشار إلى أن التعاون مع شركة الدار العقارية أثمر إلى جعل جزيرة ياس وجهة سياحية هامة للترفيه للمقيمين والزوار بما يتماشى مع رؤية خطة العاصمة 2030.. إضافة إلى أن جزيرة ياس تمثل أحد أفضل الأمثلة على استراتيجية وخطة برنامج استدامة التابع لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني التي تهدف إلى إنشاء المجتمعات العمرانية المتكاملة والمستدامة.

 

ويتم تطوير جزيرة ياس تماشيا مع رؤية 2030 لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني حيث ترمي الرؤية إلى تحسين أسلوب حياة المقيمين في العاصمة أبوظبي وزوارها وذلك من خلال تأسيس مجتمعات عمرانية تنبض بالحياة إضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خيارات الوحدات السكنية المتعددة التصاميم والميزات.

 

وتشتهر جزيرة ياس بكونها تمثل مركزا لأفضل الوجهات الترفيهية والحفلات والأنشطة الرياضية والفنادق الفاخرة في دولة الإمارات وتتميز بموقعها الجغرافي المتميز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled