اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اسرار عدم تكريم شركة رئيس غرفة السياحة فى يوم السياحة العالمى؟!

ذكر مصدر مطلع بالاتحاد الغرف السياحية أن حدة الخلافات استعرت بين رئيس غرفة شركات السياحة” خالد المناوى” وقيادات وزارة السياحة ورواد العمل السياحى فى الاونة الاخيرة وبخاصة وزير السياحة” زهير جرانه” .

وقال المصدر فى تصريحات خاصة ل ” المسلة ” أن تلك الخلافات برزت جليا خلال احتفال وزارة السياحة بيوم السياحة العالمى والذى لم يحضره المناوى لخلافه الشديد مع وزير السياحة” زهير جرانه”، ولم تكرم شركته من الشركات المكرمة رغم أنها كانت من الشركات المكرمة دائما خلال الاعوام الاخيرة.

، وهو الامر الذى اثار تساؤلات الكثير من العاملين فى الصناعة،بل اثار ايضا موجة من الغضب والاستياء بينهم والتشكيك فى نتائج اعمال الشركات المعتمدة من الوزارة
واسلوب التقييم ذاته !

واضاف أن تلك الخلافات وضحت ايضا فى الاتهام الموجه لرئيس غرفة الشركات من تسببه فى عدم نجاح معرض السياحة والسفر للبحر المتوسط / بورصة السياحة / النجاح المتوقع للعام الحالى بتقاعسه عن التعاون مع القائمين على التنظيم لدعوة وكلاء السفر الاجانب الى مصر كما كان متفقا عليه !

واشار الى أن تلك الخلافات لم تستحدث وانما هى قديمة لان تصرفات رئيس الغرفة كانت السبب وراء استقالة وكيل وزارة السياحة السابق” حسين بدران” رائد التدريب فى الاتحاد ،وكادت ان تتسبب فى قطع منح المعونات الاجنبية وعلى راسها المعونة الامريكية والتى يعتمد عليها الاتحاد فى تمويل مشروعات وبرامج التدريب لابناء القطاعين السياحى والفندقى المستمرة!

ويبدو ان شهر العسل انقضت ايامه بسرعة بين “المناوى” وباقى اعضاء المجلس الذين جاءوا به رئيسا بعد توليه منصب رئيس الغرفة والذى تسبب منذ هذا الحين فى تراجع اداء الغرفة بقوة نتيجة للخلافات الشديدة مع اعضاء مجلس ادارة الغرفة!

ولم يسلم منه حتى الموظفين بها،و اغلب المحيطين به مما ينذر بخطر شديد على الغرفة ،بعد ان انقسم الاعضاء الى اكثر من لوبى ..وانهيار جسور الود بينه وبين الوزير!!

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled