اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منظمى الرحلات الالمانية يطالبون بتخفيض اسعار البرنامج السياحى المصرى وتنويعه

 


 


 


 


 



كتبت : بسمة حسن

طالب منظمى الرحلات الاجنبية وخاصة الالمانية من شركات السياحة والفنادق المصرية بتخفيض اسعار البرنامج السياحى المصرى على الرغم من الاسعار المتدنية للبرنامج السياحى المصرى ” بنسبة تصل الى 50% بالمقارنة باسعار 2008″ على خلفية الازمة المالية العالمية .




وقد سادت حالة من التخاوف اجواء معرض برلين الذى انتهى أمس الامر الذى اكد للمشاركين والعارضين فى المعرض بان عام 2010 عام صعب فضلا عن عام 2011 والذى لم تتضح معالمه حتى الان من خلال عدم ابرام اية عقود سياحية بين منظمى الرحلات الاجنبية ونظيرتها المصرية للعام القادم .

من جهته أكد ناجى عريان الخبيرالسياحى واحد المشاركين بمعرض برلين أنه على الرغم من ارتفاع اسعار البرنامج السياحى لتركيا بالمقارنه بالبرنامج السياحى المصرى بفارق 15% الا أن هناك اقبال على البرنامج السياحى لتركيا وايضا تونس ولبنان موضحا ان تركيا لديها فرصة اكبر من مصر خاصة وان تركيا قريبة من الدول الاوروبية.

واشار عريان أن هناك حالة من التخاوف سادت معرض برلين الامر الذى يؤكد ان هناك تاثير مازال قائم لتداعيات الازمة المالية العالمية على الحركة السياحية والتى سوف تواجهها المقاصد السياحية ومنها مصر خلال عامى 2010 -2011

وأكد عريان ان هناك مناقشات دارت بين منظمى الرحلات الاجنبية خاصة الالمانية مع المشاركين المصرييين فى المعرض على الاسعار طالبين بتخفيضها فى العقود الجديدة لعام 2011 بالاضافة عائمة وثابتة جديدة .
لافتا أن أن هناك برنامج سياحي لمصر يبلغ سعره 300 يورو لقضاء اسبوع فى مصر وبرامج اخرى تبلغ سعرها 550 يورو وهم اللذين يطالبون بتخفيض الاسعار.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled