اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

1001 ليلة سياحية مجانا لترويج السياحة بفنادق هولندا

أطلق اتحاد السياحة في هولندا والعاصمة امستردام امس، حملة مشتركة للترويج للسياحة الهولندية في ظل تداعيات الازمة المالية الاقتصادية على القطاع السياحي في البلاد تتضمن الحملة التي يشارك فيها، الى جانب الاتحادين، عدد من فنادق امستردام طرح 1001 ليلة سياحية مجانا خلال فصل الربيع الحالي.


وقالت تريز اندريانز، المتحدثة باسم اتحاد السياحة الهولندي (ان.بي.تي.سي)، احد المشاركين في الحملة، لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ)، ان حركة السياحة في هولندا تراجعت بنسبة 8% خلال العام الماضي ليصل عدد السائحين الوافدين للبلاد الى 10.1 ملايين سائح، مقابل 11 مليونا عام 2007.



يعد هذا التراجع كبيرا نظرا لاستقرار حركة السياحة في هولندا منذ عام 2003.



ووفقا لحملة الترويج، يمكن للسائح الحصول على اقامة مجانية لمدة ليلة واحدة بأحد الفنادق في حال حجزه للاقامة بها ابتداء من امس وحتى يونيو المقبل، على ان تكون الاقامة في الفندق خلال الفترة من امس وحتى 31 يوليو المقبل.



وقالت ادريانز انه تم حجز عدد كبير من الغرف الفندقية بالفعل بعد ساعات من طرح العرض، كما توقف موقعا امستردام دوت كوم وهولندا دوت كوم على الانترنت مرتين بسبب الدخول الكثيف اليهما للاستفادة من العرض، حيث يتيح الموقعان للسائحين حجز الفنادق الكترونيا والاستفادة من العرض.







نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled