اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سنغافورة تتألق بإطلالة جديدة خلال الملتقى 2009

ستكون سنغافورة هذا العام محط أنظار كافة مرتادي وزائري معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2009″، لا لأنها ستكشف النقابَ عن معالم سياحية وترفيهية غير مسبوقة فحسب، بل أيضاً لأنها ستزيح الستار عن جناحها ذي التصميم المبتكر.


يشبه جناح سنغافورة في تصميمه هذا العام “الموشور متغيِّر الألوان”، ويجسِّد هذا التصميم طبيعة سنغافورة الشهيرة بمعالمها السياحية والترفيهية والثقافية المتنوعة، وتغيُّرها وتطوُّرها من عام إلى آخر. وعلى وجه التحديد، شهدت السياحة السنغافورية تطورات وتحوُّلات لافتة، شملت على سبيل المثال استضافة سنغافورة لأول سباق فورميولا وَنْ في العالم يقام ليلاً، وكذلك إطلاق “العجلة الطائرة” التي تعدُّ أضخم عجلة من نوعها في العالم، حيث توفر رؤيةً بانوراميةً أخاذة على سنغافورة وما وراءها.

ومن المتوقع أن تتعزز هذه التطورات والتحولات مع إطلاق المنتجعين المتكاملين “مارينا باي ساندس” و”عالم المنتجعات في سنتوسا”، إذ من المقرَّر تدشين المنتجع الأول مع نهاية عام 2009 وتدشين الآخر في الرُّبع الأول من عام 2010.

ويضمُّ وفد سنغافورة المشارك في معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2009” ممثِّلين بارزين عن المنتجعين المتكاملين المذكورين، كما يضمُّ وفدها ممثلين عن أهمِّ فنادقها وأبرز شركات السياحة والسفر السنغافورية.

وقال جيسون أونغ، المدير الإقليمي لهيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “توفر سنغافورة لزائريها تجربةً لا مثيلَ لها، لأنها تجمع بين عراقة الشرق وحداثة الغرب. وفي ضوء التطورات المهمة التي شهدتها سنغافورة خلال الأعوام القليلة الماضية، شعرنا أن تصميم جناحنا لهذا العالم على شكل موشور متغيِّر الألوان سيثير فضول الزائرين والمشاركين ويجذبهم إلى التعرُّف أكثر فأكثر عن سنغافورة الساحرة”.

ومن المعروف أن معرض سوق السفر العربي يمثل فرصةً سنويةً مثاليةً للوفود السياحية والتجارية المشاركة للمرّة الأولى أو المشاركة من قبل لتجديد وتوطيد علاقاتها واتصالاتها مع صناعة السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط. ويشارك في جناح سنغافورة ممثلون عن صناعة الفندقة والضيافة السنغافورية مثل فندق فوليرتون وفندق مارينا ماندارين الشهيرين، كما يشارك في الجناح ممثلون عن شركات السياحة والسفر السنغافوريةز


نقلا عن ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled