اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تسوّق زيارة البابا "بندكتس السادس عشر" سياحيا

عمان/ المسله


 أعتبر مدير عام هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز زيارة البابا بندكتس السادس عشر إلى الأردن فرصة ذهبية للتعريف بالمواقع الدينية والسياحية حول العالم ، ويجب استثمارها ليس فقط خلالها وإنما في الخطط التسويقية المستقبلية.


وقال نايف أن زيارة قداسة البابا إلى الأراضي المقدسة التي تبدأ من الأردن في الثامن من أيار تبني عليها الهيئة آمالا كبيرة لاستقطاب مزيد من السياح من مختلف دول العالم، وخصوصا لزيارة المواقع الدينية المختلفة سواء المشمولة ضمن الزيارة أو غير مشمولة. وبين أن الهيئة بدأت العمل على تسويق الزيارة عبر مكاتبها المنتشرة حول العالم ، وعمل حملة الكترونية وإعلامية إضافة إلى تنظيم رحلات تعريفية لرجال الدين والمعنيين بهذا الشأن تبدأ خلال الأسبوعين القادمين. وأوضح أن الهيئة تركز على نشر الوعي لدى مختلف دول العالم أن زيارة قداسته للأراضي المقدسة تبدأ من الأردن، وهذه حقيقة لا يعرفها الكثيرون، وأشار إلى أن العمل بدأ خلال زياراتنا للبنان للتعريف بالزيارة وسيتم عمل حملة في احد الأسواق الكبيرة المول إضافة إلى توزيع نشرات تعريفية إلى عدد من الكنائس.


وأشار إلى أن الحملة الالكترونية تبدأ من إضافة موقع خاص للبابا على موقع الهيئة visitjordan.com بست لغات لنتمكن من الوصول إلى العديد من المواقع منها أسبانيا وايطاليا والبرازيل والمكسيك وكندا وفرنسا إضافة إلى سوريا ولبنان. وأوضح انه سيضاف على موقع البابا الالكتروني بث حي ومباشر لكامل فعاليات الزيارة عبر الانترنت. وبين أن الزيارة التي ستستمر لعدة أيام يجب العمل على تسويقها في خططنا التسويقية المستقبلية فستستمر الهيئة باستضافة رجال دين ومعنيين من إعلاميين وغيرهم لزيارة المواقع الدينية التي ستشملها الزيارة والتعريف بالمناطق التي لن تشملها الزيارة. وقال أن الهيئة عملت على تسويق الزيارة خلال حضورها المعارض الدولية التي شاركنا بها وذلك من خلال المؤتمرات الصحفية وغيرها من وسائل الإعلام المتاحة. وأوضح أن الحملة التسويقية التي تعمل عليها الهيئة هي من ضمن مخصصاتها المالية السنوية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled