اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تشارك في معرض جيتكس

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عرضا من خلال مشاركة مركز المعلومات المتكاملة بالدائرة في معرض جيتكس دبي 2009 الذي يختتم فعالياته غدا جاء العرض من خلال المشاركة في مسابقة للفوز بإقامة مجانية في دبي في فندق من فئة خمس نجوم أو جولة سياحية بالبوم التقليدي في خور دبي أو رحلة سفاري صحراوية أو جولة سياحية في دبي أو فرصة الغداء أو العشاء في مطعم فاخر. ويمكن الحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز من خلال زيارة الموقع الإلكتروني ويتم إجراء السحوبات يومياالساعة في منصة حكومة دبي الالكترونية خلال انعقاد المعرض.



الجدير بالذكر بأن مشاركة الدائرة في المعرض جاءت بهدف عرض الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للسياح على شبكة الإنترنت أمام الجمهور في المعرض. وتبدي سياحة دبي اهتماما كبيرا بتحديث البيانات والمعلومات السياحية والتجارية في دبي على موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت وهو الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. ويأتي ذلك تأكيدا لمساعيها لمواكبة التطور وتقديم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة للسياح حيث تقدم الدائرة مجموعة من الخدمات الإلكترونية لمتصفحي موقعها الإلكتروني بهدف الارتقاء بمستوى التسويق السياحي والتجاري للإمارة.


وتعد السياحة أحد أهم القطاعات الحيوية في تحريك عجلة الاقتصاد في دبي وتشكل رافدا حقيقياً وقد نجحت الدائرة في استقطاب المستثمرين إلى دبي على اختلاف جنسياتهم وذلك أيضاً من خلال مكاتبها الخارجية التي بلغ عددها 18 مكتبا حول العالم و تطبيقها برنامج تسويقي شامل وحملات إعلانية عالمية، ومشاركة فاعلة في الأسواق والمعارض الخارجية طوال العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled