اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تعلن حملة ترويجية جديدة بعنوان "أطفالكم ضيوفنا"

تنظم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حملة تسويقية جديدة لجذب أكبر عدد من السياح والزوار خلال الفترة من الأول من يوليو المقبل حتى العشرين من سبتمبر المقبل بعنوان / أطفالكم ضيوفنا / لنزلاء 70 فندقا ونشأة فندقية التي سيحصل فيها طفل واحد دون السادسة عشر على إقامة مجانية لمدة ثلاث ليال مع والديه وعلى الوجبات الثلاث مجانا .


وقالت الدائرة في بيان صحافي صدر عنها اليوم أن الحملة تشمل أيضا حصول طفل دون السادسة عشر لكل أسرة على الدخول المجاني لمرافق دبي مول / سيجا ريبابليك / و الأكواريوم وحديقة الحيوان المائية / وصالة التزلج على الجليد / مونتجومري جولف / إلى جانب الحصول على تخفيض نسبته 10 في المائة على قيمة مشترياته داخل المول .


وذكر البيان أن الدائرة عقدت اليوم إجتماعا دوريا مع ممثلي القطاع السياحي في دبي حضره خالد أحمد بن سليم مدير عام الدائرة وعدد من المدراء والمدراء التنفيذيين بالدائرة بهدف تبادل المعلومات والخبرات والرد على الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالخدمات السياحية المشروعات الجديدة .. كما حضر الاجتماع ممثلون عن إدارة الجنسية والإقامة بدبي ودائرة الصحة بدبي ومكتب مفاجآت صيف دبي وشركة إعمار العقارية .


وأوضح ابن سليم أن هذه الحملة التسويقية الجديدة تعد استمرار للحملات التسويقية العديدة التي قامت بها الدائرة منذ بداية العام الحالي بهدف رفع نسب الإشغال في المنشآت الفندقية من السياح والزوار وضمان تنافسية دبي عالميا من حيث تقديم أفضل الخدمات للنزلاء بأفضل الأسعار حتى تحافظ الإمارة على المكانة التي تشتهر بها عالميا من حيث تقديم منتج سياحي مختلف وخدمات سياحية تكاد تكون غير مسبوقة وبأسعار هي الأفضل بكل المقاييس .


وأكد أن هذه الحملات حققت نتائج جيدة والدليل على ذلك هو تحقيق نتائج طيبة خلال الربع الأول من العام الحالي حيث إرتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية بنسبة خمسة في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي . وتوقع ابن سليم استمرار هذا النمو السياحي في دبي خلال الربع الثاني حتى نهاية العام الحالي اعتمادا على هذه الحملات التسويقية وعلى التعاون الذي تبديه الدائرة مع مختلف الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص.


 وأفاد البيان أن أهم الأسواق الخارجية الرئيسة التي سيتم ترويج حملة أطفالكم ضيوفنا / كيدز فور فري / المملكة المتحدة وألمانيا والهند وروسيا والصين واليابان ودول مجلس التعاون الخليجي .


وتحدث في الإجتماع سعادة علي بن شكر مدير عام وزارة الصحة عن الجهود التي تقوم بها الدولة بشكل عام للسيطرة على مرض انفلونزا الخنازير والحيلولة دون انتشاره عن طريق القادمين من الخارج .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled