اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة إنماء الشارقة تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض بكين الدولي للسياحة

الشارقة / المسله


حصلت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على جائزة أفضل جناح مشارك في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر 2009 .. وذلك من بين أكثر من /800 / جناح مشارك في فعاليات معرض هذا العام من مختلف دول العالم وجاء تكريم إمارة الشارقة بهذه الجائزة في حفل كبير حضره مدير عام هيئة السياحة الصينية وكبار المسؤولين والمنسق العام لمعرض بكين الدولي للسياحة والسفر وحشد من العارضين ووسائل الإعلام الصينية والعالمية ..

وأكد محمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة .. أن التكريم يتوج الجهد الكبير الذي تبذله الهيئة في الترويج للإمارة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية ويعد تجسيداً فعلياً لتألق هوية الإمارة الترويجية الجديدة والتي حققت حضوراً مميزاً على المستويين المحلي والإقليمي والعالمي وقال النومان إن هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي يضاف إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الهيئة منذ تأسيسها .. يفرض المزيد من العمل والجهد للمضي قدماً نحو انجازات أخرى تعزز من مكانة إمارة الشارقة على خارطة السياحة العالمية في ظل رعاية وتوجيهات الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .


وتعد الجائزة التكريم الثالث للهيئة في المعرض حيث حصدت الهيئة في العامين الماضيين 2007 و 2008 جائزة أفضل تصميم لجناح مشارك في المعرض.


وأكد مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على أهمية المشاركة في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر بإعتباره نقطة ارتكاز هامة لجذب السياح الصينيين .. حيث استقطبت إمارة الشارقة في العام الماضي أكثر من 10 ألاف سائح صيني منوها الى ضخامة سوق السياحة الصيني وانفتاح سوقيها التجاري والسياحي على العالم وأهمية ذلك في تحقيق توافد كبير للسياح إلى إمارة الشارقة بما يتناسب والتطور الذي يشهده القطاع من نمو خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

وتوقع النومان أن يرتفع حجم التدفق السياحي من السوق الصيني إلى الشارقة بنسبة10 في المائة خلال العام الحالي حيث تشكل مشاركات الهيئة في المعارض الدولية عاملاً رئيسياً في زيادة حجم التدفق السياحي للإمارة لما لهذه المشاركات من دور هام في التعريف بمقومات الجذب السياحي الذي تتمتع بها الشارقة .. مشيرا إلى أن حجم التدفق السياحي الآسيوي إلى الشارقة احتل 21 في المائة من إجمالي حجم التدفق السياحي إلى الإمارة في العام الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled