اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الإنماء بالشارقة تشارك بمعرض بكين الدولي للسياحة والسفر ..

الشارقة / المسلة


تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر خلال الفترة من 18 إلى 20 يونيو الجاري .. وذلك في إطار نشاطها الترويجي لإمارة الشارقة .ويضم وفد إمارة الشارقة المشارك في المعرض ممثلين عن هيئة الإنماء ومنتجع راديسون بلو ومنتجع كورال بيتش وفندق جولدن توليب ووكالة مطار الشارقة الدولي للسياحة والسفر.

وتأتي مشاركة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في فعاليات معرض بكين الدولي للسياحة والسفر .. بهدف تعزيز تواجد إمارة الشارقة على خارطة السياحة العالمية وتلبية لمتطلبات تنمية وتطوير صناعة السياحة في الإمارة وعملاً على تنويع مصادر توافد السياح إليها .

كما تأتي المشاركة تأكيداً على الأهمية الكبرى لسوق السياحة الصيني الذي يصدر إلى الخارج أكثر من /20 / مليون سائح سنوياً .. ومن المتوقع أن يصل حجم هذا السوق إلى أكثر من /100 / مليون سائح بحلول عام 2020.

وأكدت الهيئة أهمية المشاركة في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر بإعتبار أن عملية التسويق التجاري والسياحي .. تتطلب بذل المزيد من الجهد تماشياً مع المتغيرات الإقتصادية الراهنة وتأثيرها المباشر في القطاع السياحي وفي اطار تنفيذ الخطط والبرامج لتنشيط حركة السياحة في إمارة الشارقة للوصول إلى صيغة ترويجية عالمية مشتركة تمكن هذا القطاع من مواجهة التحديات التي يمر بها والارتقاء بصناعة السياحة إلى أفضل المستويات.

وأشار بيان إعلامي صادر عن الهيئة إلى أن مشاركتها في فعاليات هذا المعرض للعام الرابع على التوالي تأتي في إطار تعزيز تواجدها في الأسواق الجديدة وتلبية لمتطلبات القطاع السياحي في الإمارة .. وذلك ضمن الإستراتيجيات الترويجية الجديدة التي وضعتها الهيئة والتي تسعى من خلالها إلى اتخاذ معرض بكين نقطة ارتكاز هامة لجذب السياح الصينيين من خلال استمرار المشاركة في هذا المعرض تبعا لضخامة سوق السياحة الصيني وانفتاح سوقيها التجاري والسياحي على العالم ولتحقيق توافد كبير للسياح إلى إمارة الشارقة.


وأكدت الهيئة أن مشاركاتها في المعارض الدولية تشكل عاملاً رئيسياً في زيادة حجم التدفق السياحي للإمارة لما لها من دور هام في التعريف بمقومات الجذب السياحي الذي تتمتع به الشارقة ولما تشكله هذه المعارض من منصة عرض مثالية لممثلي القطاع السياحي في الإمارة من فنادق وشركات سياحية لإبرام الاتفاقيات مع كبرى شركات السياحة والسفر العالمية وبالتالي جذب المزيد من السياح .

ويعد معرض بكين الدولي للسياحة والسفر واحداً من أبرز المعارض السياحية المتخصصة في الصين و يشارك في فعاليات الدورة السادسة للمعرض هذا العام أكثر من 800 عارض يمثلون 90 دولة ويقام المعرض على مساحة 30 ألف قدم مربع .. ويتوقع أن يصل عدد زواره هذا العام إلى أكثر من 33 ألف زائر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled