اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملكيّة الأردنيّة توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال


عمان "المسلة" …. وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الأردن، المملوكة لمؤسسة الضمان الاجتماعي، اتفاق شراكة يتيح لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية «رويال بلاس» Royal Plus فرصة الحصول على أميال سفر مجانية لقاء المبالغ التي ينفقونها في فنادق المجموعة، والتي تشمل منتجع إنتركونتيننتال العقبة وكراون بلازا عمّان ومنتجع كراون بلازا البحر الميت ومنتجع هوليداي إن البحر الميت وفندق هوليدي إن عمان.

 

وجاء توقيع هذا الاتفاق الذي يعد الأول من نوعه بين برنامج «رويال بلاس» وجميع فنادق المملكة، خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق كراون بلازا عمان، وقد وقعه نيابة عن الملكية الأردنية نائب المدير العام للشؤون التجارية سيرفر آيدن، وعن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الأردن المدير العام الإقليمي للمجموعة أسامة مسعود بحسب الحياة.

 

وبموجب الاتفاق، تمنح الملكية الأردنية المسافرين على متن طائراتها من أعضاء برنامج المسافر الدائم «رويال بلاس 3»، أميال سفر تضاف إلى رصيد حساباتهم في البرنامج لقاء كلّ دينار أردني ينفقونه في فنادق المجموعة المشاركة، حيث يتوجب على الأعضاء للحصول على هذه الأميال المجانية، إبراز بطاقاتهم الخاصة بالبرنامج لدى مكتب الاستقبال عند وصولهم للإقامة في أحد فنادق المجموعة، أو عند تناولهم وجبات الطعام أو الشراب في أحد المطاعم أو المقاهي التابعة لهذه الفنادق، أو عند استخدامهم أحد المنتجعات الصحية أو النوادي الرياضية أو المرافق الأخرى الخاصة بالمجموعة في الأردن.


وأعرب المدير العام الرئيس التنفيذي، كابتن سليمان عبيدات، عن سعادة الملكية الأردنية بهذه الشراكة مع خمسة من مجموعة فنادق أنتركونتيننتال الأردن لفتح المجال أمام أعضاء برنامج الملكية الأردنية للمسافر الدائم «رويال بلاس» المقيمين في الأردن أو في الخارج، للحصول على أميال إضافية بمعدل ثلاثة أميال لكل دينار يصرفه العضو مقابل إقامته في أحد فنادق المجموعة المشاركة أو عند استخدامه مرافق الفنادق من مطاعم ومنتجعات صحية ونوادٍ رياضية وغيرها من المرافق.


وأضاف أن هذه الشراكة مع مجموعة كبيرة مثل فنادق إنتركونتيننتال، ستلاقي الترحيب من زبائن الطرفين وبما يساهم في تعزيز الفرص التجارية لكليهما ويحفز المتعاملين على الإفادة من الامتيازات العديدة التي توفرها هذه الشراكة، واستثمار مزايا برنامج «رويال بلاس» مع الملكية الأردنية، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من المسافرين على الانتساب الى عضويته في شكل متواصل.


وقال أسامة مسعود: «يسعدنا أن نكون أول مجموعة فندقية في الأردن تعقد شراكة من هذا النوع مع شركة طيران رائدة في منطقة الشرق الأوسط مثل الملكية الأردنية، حيث يأتي هذا الاتفاق بهدف تقديم مزايا جديدة لعملائنا من أعضاء برنامج المسافر الدائم «رويال بلاس»، وهو الأمر الذي يؤكد مدى حرصنا على تبنّي الشراكات الناجحة التي تقدّم كل ما هو مميّز لعملائنا بما يلبي تطلعاتهم، ويعزّز تجربة السفر لديهم».


ومن الجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تهدف من خلال برنامج المسافر الدائم «رويال بلاس»، إلى تعزيز تجربة السفر لدى المسافرين على متن طائراتها، وذلك من طريق تقديم خدمات فائقة الجودة ومزايا متنوعة ومرونة كبيرة، حيث يرتكز البرنامج على اكتساب الأميال مع كل رحلة يقوم بها المسافر بناء على الوجهة وسعر التذكرة والدرجة التي يختار السفر عليها. كما يمكن استبدال الأميال التي يجمعها المسافر في حسابه، بمزايا تقدّمها له الملكية الأردنية أو من خلال السفر على رحلات شركائها في تحالف الطيران العالمي oneworld الذي تتمتع بعضويته الملكية الأردنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled