اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قصر الامارات أفخم منتجع شاطئي في العالم

جزر المالديف "المسلة"….. فاز قصر الامارات للعام الرابع على التوالي بجائزة "أفخم منتجع شاطئي في العالم" .

 

وتسلم فريق القصر الجائزة خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في منتجع و سبا اولهوفيلي بيتش في مالي أتول الجنوبية في المالديف واحرز قصر الامارات هذا الفوز من بين العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة في العالم.

 

وقال هولجر شروت المدير العام لقصر الامارات إن هذا الفوز بمثابة اعتراف برقي الخدمات التي يقدمها القصر و تأكيد على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة و تكريم دولي لانجازات قصر الامارات وريادته كواحد من افخم الفنادق في العالم بحسب وام.

 

واضاف إن الفوز بالجائزة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم يحفزنا للاستمرار في تقديم افضل الخدمات لضيوفنا في أفخم فندق في الامارات .

 

وحصد قصر الامارات العديد من الجوائز المرموقة منذ افتتاحه في عام 2005 حيث فاز بخمسة جوائز في السياحة من جوائز السفر العالمية في عام 2016 .

 

وتمثلت الجوائز في أفضل أجنحة فندقية في ابوظبي , وفي دولة الامارات وفي منطقة الشرق الأوسط، وجائزة المنتجع الرائد في إمارة أبوظبي .. كما حصل على جائزة "أفضل منتجع صحي في العالم" خلال حفل توزيع "جوائز سبا العالمية "لعام 2016 والتي اقيمت مؤخرا في إيطاليا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled