اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016 اليوم

أبوظبي "المسلة" ….تنطلق اليوم فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016 وتستمر حتى الأول من يناير 2017 في منطقة الوثبة بأبوظبي تحت شعار "أرض الإمارات ملتقى الحضارات".

 

ويقام المهرجان تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

 

ويشهد مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016 مشاركة عالمية متميزة وتشارك فيه بالإضافة للإمارات 17 دولة لعرض مختلف جوانب تراثها.

 

ويشهد المهرجان في الرابع من ديسمبر المقبل تنظيم مسيرة الاتحاد التي تضم الآلاف من أبناء القبائل من إمارات الدولة كافة احتفالا باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة.

 

وتأتي المسيرة تعبيرا عن ما يحمله شعب الإمارات للقيادة الرشيدة من حب ووفاء مجسدة التلاحم والالتفاف حول راية الاتحاد والحفاظ على مكتسباته وما أنجزه القادة المؤسسون كما تتضمن الأهازيج الوطنية والتراثية بما يعكس تنوع وثراء الموروث الثقافي والشعبي لأبناء الإمارات.

 

ويأتي إطلاق اسم الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله" على المهرجان عرفانا بدوره المحوري في الحفاظ على الموروث الإماراتي بوصفه تاريخ الأمة وموطن فخرها وعزها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled