اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تدشّن رحلاتها المباشرة إلى بانكوك

 

دبى "المسلة" ….. أطلقت شركة فلاي دبي رحلاتها الى بانكوك، لتؤرخ بذلك وللمرة الأولى، تسيير رحلتين باليوم الى وجهة خارج منطقة الخليج العربي.

 

وانطلقت الرحلة الافتتاحية من مطار دبي الدولي- المبنى رقم 2، لتحط في مطار بانكوك الدولي، متيحة بذلك روابط سفر عبر دبي.

 

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن بانكوك تعرف بأنها مقصد سياحي بامتياز، وإلى أنها تقدم لمحبي العطلات تنوعاً غنياً من النشاطات من ضمنها المغامرة، الرياضة، والعلاج الصحي والنفسي.

 

وبينت أن الرحلات إلى بانكوك ستؤمن للمسافرين خيارات سفر بديلة الى الدول المجاورة في المدن الأسيوية الجنوبية الشرقية. وأوضح الرئيس التنفيذي في الشركة، غيث الغيث، أن إطلاق الخط الافتتاحي إلى بانكوك، هو إنجاز مميز لـ «فلاي دبي»، ويمثّل نضوج الناقلة المتنامي في شبكة وجهاتها، مؤكداً تطلعها قدماً إلى أن تقدم إلى المسافرين، سواء من فئة السياح أو رجال الاعمال من دبي وبانكوك، خيارات سفر تتصف بالمرونة والتنوع الغني عبر شبكتها.

 

بدوره، قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية ( دول مجلس التعاون الخليجي، وشبه القارة الهندية وأفريقيا في «فلاي دبي»، سودير سريداران، أن بانكوك اليوم هي الوجهة الأولى للتدفق السياحي من كافة أقطاب العالم، لما تقدمه من مجموعة غنية ومتنوعة من النشاطات والمعالم السياحية.

 

وأضاف أنه مع إضافة هذه الوجهة المهمة إلى شبكة «فلاي دبي» الاخذة في النمو، فانها بذلك تؤمّن لمسافريها من دبي خيارات سفر عبر تايلند، مؤكداً أنها ستعمل على ربط تايلند بروسيا وأوروبا عبر دبي، ما سوف يعزز من مكانة الإمارات العربية المتحدة بوصفها مركزا عالميا للسفر.

 

وأشار إلى أن تايلند هي الإضافة الجديدة الى شبكة «فلاي دبي»، المتضمنة لأكثر من 90 وجهة، مختارة لتقدم المزيد من الخيارات والمرونة للمسافرين، سواء لغرض السياحة أو الاعمال، منوهاً بأنه في نهاية النصف الثاني من العام الحالي، فإن الناقلة تكون قد أضافت ثمانية طائرات جديدة الى أسطولها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled