اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة سياحية مشتركة بين تونس و بولندا مارس 2017

 

تونس "المسلة" …. تواصل تونس مشاركتها في المعرض السياحي الخاص بمنتوجاتها في العاصمة البولندية, فرصوفيا, و ذلك في إطار خطة عمل وضعتها وزارة السياحة لإعادة الإشعاع إلى هذا القطاع الذي يمثل, إلى جانب الفوسفاط والفلاحة, الشريان الحيوي للإقتصاد التونسي المنهك خلال السنوات الخمس الأخيرة.


وأدت وزيرة السياحة التونسية سلمى اللومي الرقيق خلال يومي 23 و 24 نوفمبر الجاري زيارة عمل رسمية إلى دولة بولندا, حيث التقت بعديد الشخصيات السياسية ونخبة من رؤساء المؤسسات السياحية هناك, كما أشرفت على حفل الذكرى الـ 20 لبعث مكتب الديوان الوطني التونسي للسياحة ببولندا.


وتمحورت الزيارة حول سبل تطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مجال السياحة, حيث تم الإتفاق على عقد إجتماع اللجنة المشتركة في مجال السياحة بين البلدين في شهر مارس من سنة 2017.


وقالت اللومي, في تصريحات صحفية, إن العلاقات التونسية وبولندا متميزة, مؤكدة أن بلادها عقدت العزم على إسترجاع السوق السياحية البولندية. وأضافت اللومي أنها حثت المسؤولين البولنديين على رفع قرار تحجير السفر المفروض على مواطنيهم إلى تونس بحسب بوابة افريقيا الاخبارية.


ولفتت وزيرة السياحة التونسية إلى أن الوضع الأمني في بلادها مستقر, وإلى أن قطاع السياحة بصدد إستعادة بريقه خلال الأشهر الأخيرة.


كما قدمت اللومي للمسوؤلين البولنديين لمحة على الوضع الأمني في بلادها والإجراءات المتخذة في مجال تأمين السياح, وعبرت عن إستعداد تونس لإستقبال ضيوفها في أحسن الظروف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled