اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تستضيف مؤتمر هندسة وصيانة الطيران في أبوظبي

أبوظبي "المسلة" ….  تستضيف شركة الاتحاد للطيران الهندسية مؤتمر " هندسة وصيانة الطيران: الشرق الأوسط " التي تنظمه مؤسسة " أم آر أو نتوورك " وذلك في الفترة من 26 وحتى 27 من الشهر الجاري في فندق انتركونتننتال أبوظبي.

 

يشارك في المؤتمر الذي سيناقش موضوعات في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة ومسائل ما بعد التسويق..عدد من الجهات الرئيسية المعنية مثل شركات الطيران ومصنعي المعدات الأصلية والموردين.

 

كما يناقش المؤتمر موضوعات حول التطورات في سوق النقل الجوي بالشرق الأوسط وتوقعات صناعة الصيانة والإصلاح وكيف تشترك شركات الطيران مع الشركاء والموردين التابعين لهم في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة.

 

وقال جيف ويلكنسون نائب أول للرئيس للشؤون الفنية في الاتحاد للطيران الذي سيكون من بين المتحدثين الرائدين في الصناعة لـ وام .. " إننا سعداء باستضافة وفود مؤتمر هندسة وصيانة الطيران في أبوظبي – المركز الصاعد على مستوى الفضاء والطيران في الشرق الأوسط".

 

وأضاف أنه استنادا إلى العرض الناجح في العام الماضي فإن شركة الاتحاد للطيران الهندسية ستنظم مرة أخرى جولة في مرفقها حصريا للوفود في ختام المؤتمر من أجل تعريفهم بفريق الإدارة في الاتحاد للطيران الهندسية وتقديم فرصة لهم لزيارة حظائر الطائرات وورش العمل المتعددة داخل المرفق.

 

وأوضح ويلكنسون "سننظم جولة لورش وحظائر طائرات الاتحاد للطيران الهندسية الحديثة التي تعتبر واحدة من أكبر مرافق الصيانة والإصلاح والعمرة في المنطقة.. ويشمل ذلك الحظيرة رقم 6 التي تستوعب حتى ثلاث طائرات من طراز آيرباص A380 في الوقت ذاته".

 

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران الهندسية تابعة لمجموعة الاتحاد للطيران وتعد أكبر مزود لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط.. وتوفر الاتحاد للطيران الهندسية خدمات خطوط الصيانة والصيانة الخفيفة والثقيلة على مدار الساعة.. بما في ذلك أعمال التصاميم وعمليات الإصلاح المتطورة للمواد المركبة وأعمال تجديد المقصورات وخدمات مكونات الطائرات من خلال مرافقها المتطورة الواقعة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي.

 

وتعد مؤسسة "أم آر أو نتوورك" التي تمثل جزءا من إفييشن ويك نتوورك التابعة لبنتون منفذ إعلامي يعبر عن رأي مجتمع الصيانة والإصلاح والعمرة العالمي – الأشخاص الذين يعملون في هندسة وصيانة الطيران التجاري والصيانة والإصلاح والعمرة ومصنعو المعدات الأصلية والمؤجرون والممولون والموردون وغيرهم من حلفاء المجال.

 

وتقدم أم آر أو نتوورك مجموعة واسعة من الفرص للالتقاء والتعلم فضلا عن الأخبار والتحليل والرأي سواء في وسائل مطبوعة أو وجها لوجه أو عن طريق الإنترنت.. كما تغطي أعمال الهندسة والصيانة وتطورات قطاع الطيران الأوسع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled