اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة الدولي يختتم مشاركته في سوق السفر العالمي بلندن

 

لندن "المسلة" ….. اختتم مطار الشارقة الدولي مشاركته في سوق السفر العالمي في لندن ـ الحدث المتخصص بقطاع السياحة والسفر الذي يتيح المجال أمام صناع القرار والمتخصصين للإلتقاء ومناقشة التحديات إضافة إلى توسيع شبكة علاقاتهم على المستوى العالمي .

 

وشاركت هيئة مطار الشارقة الدولي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة وبمشاركة ممثلين عن جهات حكومية وخاصة أخرى حيث مثل المطار سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير الهيئة .

 

وقال علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي إن هيئة مطار الشارقة الدولي عرضت في معرض سوق السفر العالمي بلندن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لمختلف الشركات الراغبة بالتواجد في المنطقة والعمل على جذب المزيد من حركة السياحة الأوروبية إلى الشارقة .

 

من جهته أكد الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي لـ وام حرص الهيئة على التعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لتحقيق الأهداف المشتركة في الترويج للإمارة كوجهة رائدة للسياحة .. مضيفا أن المشاركة تهدف للترويج لمطار الشارقة باعتباره بوابة مهمة لإمارة الشارقة وكذلك لدولة الإمارات .

 

ويعتبر سوق السفر العالمي الذي يقام سنويا في لندن من المعارض العالمية المهمة المتخصصة في السياحة والسفر وملتقى للمهتمين بهذه القطاعات الاقتصادية كما يعد فرصة مثالية لعقد اللقاءات وتوسيع شبكة العلاقات ومناقشة سبل تعزيز أوجه التعاون المختلفة بين ممثلي الدول المشاركة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled