اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المركز العربي للإعلام السياحي يبدأ استقبال ترشيحات جوائز أوسكار 2017

القاهرة "المسلة" ….. بدأ المركز العربي للإعلام السياحي ـ ومقره القاهرة ـ أمس استقبال الترشيحات للدورة التاسعة لجوائز" أوسكار الإعلام السياحي العربي" لعام 2017 ضمن 22 فئة والتي تنتهي ديسمبر المقبل .

 

ويتولى التصويت صحفيون وإعلاميون متخصصون في الشأن السياحي بمختلف الدول العربية وفق معايير وشروط المركز .

 

وقال حسين المناعي رئيس مجلس إدارة المركز إن الأعمال المرشحة للجوائز تخضع إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام وينتمون لمختلف الدول العربية وذلك من خلال التصويت الإلكتروني .

 

وأشار المناعي إلى أن الهدف من الجوائز هو دعم الحركة السياحية في الوطن العربي وتسليط الضوء على المبدعين والبارزين إلى جانب دعم القطاع الفندقي وتحفيزه لتقديم أفضل مستوى من الخدمة مشيرا الى أن مسابقة 2016 شهدت إقبالا كبيرا بعد التحول إلى التصويت الإلكتروني .. موضحا أن 106 هيئات وشخصيات ترشحت كما صوت 50 ألفا من 18 دولة عربية .

 

من جانبها أوضحت لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب والمشرف على الجوائز أن قائمة فئات الجوائز التي تم إقرارها لعام 2017 هي أفضل صحفي وصحفية في الكتابة السياحية العربية لعام 2016 ومدونة وسناب شات وحساب أنستجرام وفيسبووك وتويتر بشرط التخصص في السياحة العربية لعام 2016 إضافة إلى أفضل وكالة أنباء عربية ولقطة مصورة وصحيفة عربية وموقع إلكتروني وبرنامج إذاعيو برنامج تلفزيوني وفيلم تسجيلي وقناة سياحية ومجلة متخصصة ومدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي والشخصية القيادية العربية الأولى وأفضل ناقل جوي عربي وحملة ترويجية سياحية محلية أوعربية وهيئة سياحية تحقق نموا في السياحة العربية الوافدة لعام 2016 .

 

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين في شهر يناير 2017 وتكريمهم في حفل يقام في إبريل 2017 .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled