اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض الشارقة الدولي للكتاب استقبل 655 ألف زائر في أربعة أيام

الشارقة "المسلة" ….. تجاوز عدد زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب خلال الأيام الأربعة الأولى من انطلاقته حوالي / 655 / ألفا وهو أكبر عدد يصل إليه المعرض خلال أربعة أيام على مدى تاريخه.

 

ويشير هذا الرقم إلى أن دورة المعرض الحالية التي ستتواصل حتى مساء السبت المقبل ستنجح في تجاوز الرقم الإجمالي الذي حققته الدورة الماضية التي تخطت المليون زائر.

 

وأكد سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب أن المعرض الذي يحتفل هذا العام بدورته الـ 35 تمكن من اجتذاب حوالي / 655 / ألف زائر في أول أربعة أيام ليكسر الرقم القياسي الذي وصل إليه المعرض عام 2014 حيث بلغ عدد زواره / 520 / ألف زائر في الأيام الأربعة الأولى بحسب وام.

 

وأشار العامري إلى أن احتفال دولة الإمارات بعام القراءة إلى جانب العدد الكبير من المبادرات والفعاليات والحملات القرائية التي تنظمها العديد من الجهات والمؤسسات في الدولة وما يتمتع به المعرض من حضور بارز بين المقيمين في الإمارات وزوارها جميعها .. عوامل أسهمت في زيادة الإقبال على زيارة المعرض لاقتناء الكتب التي توفرها /1681/ دار نشر والاستمتاع بالفعاليات التي تجاوز عددها / 1417 / فعالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled