اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رسميا: تغيير اسم (موبينيل) إلى اورنچ مصر للاتصالات والمهندس عاطف حلمي رئيسا لمجلس إدارتها

 

 




القاهرة – المسلة – اعلنت المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل سابقا) فى بيان صحفى تلقته بوابة السياحة العربية " المسلة" أن  الجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة في 20 مارس ، قد قررت الموافقة على تغيير اسم الشركة ليصبح اورنچ مصر ،للاتصالات (ش.م.م) أورانج مصر للاتصالات (SAE)، كما أن الجمعية العامة العادية للشركة المنعقدة بذات اليوم الاحد كانت قد قررت من ضمن قراراتها الموافقة على تعيين المهندس عاطف حلمي رئيسا لمجلس إلاارة .



المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق لديه أكثر من 30 عاما خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة التنفيذية للشركات عابرة القارات ومنها NCR و AT & T و ORACLE في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الامريكية.



خلال حياته المهنية الطويلة ساهم المهندس عاطف حلمي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال مشاركته في العديد من مجالس إدارة الهيئات والكليات و منظمات العمل المدني والمتخصصة في تنمية وصناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر.



وبهذه المناسبة فقد صرح " إيف جوتيه" الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر "أن تعيين المهندس عاطف حلمي رئيسا لمجلس إدارة اورنج في هذا التوقيت المهم من مسيرة الشركة تزامنا مع إطلاقها للعلامة التجارية اورنچ يعكس مدى ثقة مجموعة اورنچ العالمية في مصر والشعب المصري.



وأضاف ايف جوتيه "بأن ما يتمتع به المهندس عاطف حلمي من خبرة قوية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيمثل بلا أدنى شك إضافة حقيقة ومؤثرة لاورنچ مصر ولمجلس إداراتها".




 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled