اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دورة المدرب المحترف TOT في بيت السناري

 

 

القاهرة “المسلة” ….. ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ دورة للشباب من الجنسين تحت عنوان “دورة المدرب المحترف TOT“، وذلك يوم السبت الموافق 4 فبراير 2017م في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

 

يحاضر في تلك الدورة الدكتور وسام محمود؛ مدرب معتمد حاصل على رخصة إدارة المشروعات من أمريكا كما حصل على العديد من الشهادات المعتمدة في مجالات التدريب المختلفة.

 

وتهدف الدورة إلى إعداد مدرب محترف من خلال المعارف والمهارات والاتجاهات المطلوبة لهذا المجال، ويأتي برنامج الدورة متناولًا عملية التدريب من (مفهوم التدريب – فوائد التدريب للأفراد والمؤسسات – مبادئ التدريب – عناصر عملية التدريب – الخطوات الأساسية لعملية التدريب – بيئة التدريب – المواقف الطارئة في التدريب)، وأساليب التدريب من (مفهوم أسلوب التدريب – كيفية اختيار أسلوب التدريب – أساليب التدريب الشائعة وخصائصها – كيفية استخدام أساليب التدريب)، والمدرب من (جدارات المدرب – مسئوليات المدرب – المتدرب الصعب)، والاتصال في التدريب من (تعريف وعناصر الاتصال – معوقات الاتصال – أنواع الاتصال – مبادئ تعليم الكبار – مهارات الاتصال)، وأخيرًا التقييم النهائي من خلال جلسات تدريب مصغرة لجميع المتدربين.

 

وتستهدف الدورة المشتركين بداية من سن 16 سنة فما فوق، بحد أقصى 25 فرد.

 

وتأتي الورشة كل يوم سبت بداية من 4 فبراير 2017م في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، وذلك لمدة ستة لقاءات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled