اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر وزعزوع يتابعون تطور حادث المعتمرين من خلال لجنة ميدانية بالاراضى المقدسة

 

 

 


القاهرة  – المسلة – فور تلقيه نبأ حادث  المعتمرين بالاراضى الحجازية  والذى وقع صباح اليوم وراح ضحيته 19 معتمرا ، قرر وزير السياحة المصرى هشام زعزوع بتشكيل لجنة من قطاع الشركات بالوزارة لمتابعة تطورات الحادث والاطمئنان على حالة المصابين ، والذين تم نقلهم للمستشفيات لعلاجهم وتسهيل اجراءات ما يخص جثامين المتوفين والاتصال بذويهم .. وكان اتوبيس سياحى  يقل مجموعة من المعتمرين  المصريين البالغ عددهم 42 معتمر بالإضافة إلى طفلين، والتابعين لشركة السياحة بلومون (الوكيل السعودى الماسة) وذلك أثناء توجههم إلى المدينة المنورة عقب وصولهم مطار جدة حيث وقع الحادث على بعد 160 كيلو متر قبل المدينة المنورة.



هذا ويتابع الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة تطورات الموقف عن كثب من خلال غرفة العمليات التى أصدر توجيه بتشكيلها من قطاع الشركات بوزارة السياحة وذلك فور الاخطار بالحادث.



تجدر الإشارة إلى أن الحادث أسفر عن مصرع 19 شخص بالإضافة إلى طفل (تم تحديد أسماء 11 من الضحايا وجارى تحديد هوية ال 8 الباقين).



وقد انتقلت لجنة من بعثة الوزارة بالمدينة المنورة إلى المستشفيات لمتابعة حالة المصابين الذين بلغ عددهم 15 مصاب والذين تم نقلهم إلى مستشفى الملك فهد ومستشفى الميقات، علاوة على التنسيق مع القنصلية المصرية بالمدينة المنورة.




 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled