اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الفلبينية تطلق رحلاتها إلى الدوحة مارس المقبل

 

 

الدوحة “المسلة” …..  تعتزم الخطوط الجوية الفلبينية أن تقوم قريباً بتشغيل رحلات طيران دائمة بين مدينتي مانيلا والدوحة، وذلك كجزء من توجه الخطوط الجوية الفلبينية لتحسين وتعزيز خدماتها التي تعرضها وتقدمها إلى القطاع الأكبر من مستخدميها، وهم العمال الفلبينيون الذين يعملون خارج البلاد.

 

خدمة الطيران

 

وقد صرح رئيس الخطوط الجوية الفلبينية والمدير التنفيذي للعمليات قائلاً: “خدمة الطيران الدائم توفر لنا منتجاً أفضل نفخر بتقديمه لعملائنا في الدوحة، وبالإضافة إلى سبل الراحة التي نقدمها لعملائنا من خلال هذه الخدمة المباشرة، فإن الركاب سوف يحصلون على تجربة فريدة لخدمة الطيران النابعة من قلب الفلبين”.

 

وستعمل خدمة الطيران بين مدينتي مانيلا والدوحة بدءًا من السادس والعشرين من شهر مارس 2017 بواقع أربع رحلات أسبوعية ، وستكون الطائرات المستخدمة لهذا المسار من طراز إيرباص A330 والتي تستوعب 414 مقعداً للركاب.

 

 وتشتمل على الدرجة الاقتصادية والدرجة الاقتصادية المميزة وذلك بدءًا من 26 مارس وحتى 14 يوليو من العام الجاري، أما بالنسبة لطائرة الدرجة الثنائية A330 ذات الأسرّة المسطحة في درجة رجال الأعمال، فإنها سوف تنطلق بدءًا من 15 يوليو.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled