اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الطيران المدني تعتمد الجدول الصيفي للرحلات الدولية بمطار الأحساء

الرياض "المسلة" …. اعتمدت الهيئة العامة للطيران المدني الجدول الصيفي للرحلات الدولية من وإلى مطار الأحساء الإقليمي بمعدل (76) رحلة أسبوعية ذهاباً وإياباً الى كل من دبي، القاهرة، الدوحة، الشارقة بحسب واس.


ويتضمن الجدول الصيفي الذي يبدأ في 23 /3 /2016 وحتى 29 /10 /2016، تشغيل 14 رحلة إلى دبي أسبوعياً و14 رحلة إلى الشارقة، في حين سيتم تشغيل 22رحلة أسبوعية الى الدوحة، وكذلك 20 رحلة أسبوعية الى القاهرة ورحلتين الى سوهاج وأربع رحلات أسبوعياً إلى اسطنبول خلال الفترة من 10 /7 /2016 وحتى 21 / 8 / 2016وبذلك فإن إجمالي الزيادة في عدد الرحلات الدولية من المطار بلغ (56)رحلة، بدلاً من (20) رحلة كان يسيرها المطار في السابق.


يشار إلى أن الهيئة أكملت مختلف التجهيزات مع تواجد جميع الجهات الحكومية كالجوازات والجمارك، وجاهزية صالتي الاستقبال والمغادرة لاستقبال الرحلات الدولية القادمة والمغادرة من المطار.


ويعد مطار الأحساء الإقليمي ضمن المطارات السعودية التي بدأت تشغيل رحلات دولية ضمن خطوة الهيئة العامة للطيران المدني للتشغيل الدولي من المطارات الإقليمية، التي بلغ عددها 10مطارات إقليمية، توفر خدمة السفر المباشرة إلى كل من الإمارات، والكويت، والبحرين، وقطر، ومصر، واليمن، وتركيا، مما أسهم في تحقيق نمو واضح في حركة الركاب والرحلات للمطارات الداخلية، وأدى لتقديم خدمات نوعية متعددة للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة، وتوفير وقتهم وجهدهم للوصول جواً إلى الدول الإقليمية المجاورة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled