اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق إصدارا جديدا من تطبيق الهواتف النقالة

أبوظبي "المسلة" …. أطلقت " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " إصدارا مطورا جديدا من تطبيق الهواتف النقالة الذي يتيح وصولا فوريا لأحدث المعلومات عن الوجهة السياحية إلى جانب وظائف فعالة لإدارة الجولات السياحية والتنقل في مختلف أنحاء الإمارة.

 

يأتي الإصدار الرابع الجديد مع العديد من التحسينات والخصائص المبتكرة التي تجمع بين السهولة والمرونة لتواصل الهيئة الارتقاء بكفاءة وفاعلية الخدمات الإلكترونية عبر المنصات الرقمية المختلفة.

 

ويقدم التطبيق – الذي يدعم هواتف آي فون وأندرويد وويندوز فون – المحتوى المعلوماتي ذاته المتاح عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية visitabudhabi.ae.

 

وقالت موزة الشامسي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" : " نحرص دائما على الاستماع إلى آراء المستخدمين والاستجابة لها.. وقد بادرنا إلى إعادة تصميم التطبيق بالكامل وفقا لأحدث التوجهات الحالية وذلك لضمان حصول المستخدم على تجربة استثنائية تساعده على اكتشاف وجهتنا السياحية ومعالمها الثقافية والتراثية والترفيهية وتخطيط زيارته لها بأفضل صورة ممكنة.

 

وأضافت لـ وام إن التطبيق الجديد يحتوي على جميع خدمات وعناصر الإصدارات السابقة غير أنها أصبحت أسرع وأكثر استجابة مع تعزيزها بأدوات خدمية مهمة".

 

وأكدت دعم التطبيق بالعديد من الوظائف الأساسية منها خدمة متكاملة مع "مركز تنظيم النقل بواسطة سيارات الأجرة" لحجز سيارات الأجرة مباشرة وخدمة أخرى مع "دائرة النقل" تقدم تحديثات حية مباشرة لتحديد مواقع ومواعيد الحافلات العامة لمساعدة المستخدم على اختيار أنسب الطرق إلى وجهته المفضلة والجدول الزمني لها.. ويتكامل التطبيق في الوقت نفسه أيضا مع بوابة "تريب آدفيزور" التي توفر تقييما لجميع المواقع والفنادق والمطاعم.

 

ويلبي التطبيق جميع متطلبات الزائر ويزوده بصورة واضحة للمرافق السياحية والأنشطة في الإمارة سواء في حالة الارتباط بالانترنت أو بدون اتصال وتمت إضافة خدمات جديدة منها دليل " الأماكن المحيطة بي" الذي يظهر أقرب المعالم إلى موقع المستخدم وحلول "الواقع المعزز" التي تضيف معلومات عن أقرب نقاط الجذب والخدمات وتقوم بإسقاطها افتراضيا عن طريق كاميرا الهاتف الذكي إلى جانب خرائط شاملة سهلة التصفح وقوائم كاملة للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية مع محركات للبحث بينها وأدوات لحجز الفنادق والرحلات وتأجير السيارات عبر الإنترنت.

 

ويضم التطبيق أيضا معارض لمقاطع الفيديو والصور وإرشادات هامة متاحة حتى في حالة عدم الاتصال بالانترنت وإجابات سريعة لمعظم الأسئلة المتداولة ومحول للعملات.

 

و يدعم المحتوى والخدمات تسع لغات هي العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الإيطالية و الروسية و البرتغالية البرازيلية و اليابانية والصينية ويشتمل على وظائف تعتمد على موقع المستخدم.

 

ويعتبر التطبيق دليلا شاملا وسهل التصفح للمعلومات الفورية والمنظمة عن المعالم والتجارب السياحية والثقافية والتراثية والفنادق والمطاعم في أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled