اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط السياحة تستضيف فريق فيلم “الجنة على الأرض” الياباني

كتب سعيد جمال الدين

تستضيف  هيئة تنشيط السياحةوفدا يابانيا في زيارة لمصر لتصوير حلقات الفيلم التسجيلي “الجنة التي على الأرض”، والتي تنتجها محطة تي بي أس، أحد أكبر محطات التليفزيون في اليابان.

وأضافت الهيئة في بيان لها، اليوم الخميس، إن ذلك يأتي ذلك في إطار رعاية الهيئة لعدد من الأفلام التسجيلية التي تقدم في السوق الياباني للترويج للمقصد السياحي المصري والذي من شأنة خلق المزيد من الطلب على المقصد السياحي المصري من السوق الياباني.

وتستقبل مصر ميوشى كازويوشى أحد الشخصيات المشهورة في اليابان والحاصل على جائزة اليونسكو كأفضل مصور على العالم في 2004 عن جهوده في تسجيل كنوز التراث العالمي بكاميرته والذي اختار مصر لتكون الجنة على الأرض، والجنة بالمفهوم الياباني هي أجمل بقعة على الأرض.

وأكد محمود، أن الهيئة قدمت كل التسهيلات للوفد الياباني علاوة على تنفيذ برنامج زيارة للتصويرفي المناطق السياحية خاصة المناطق الأثرية المفضلة لدى السائح الياباني والتي منها مدينة الأقصر وأسوان والقاهرة.

جدير بالذكر أن نسبة مشاهدة الفيلم التسجيلي في اليابان 5 ملايين مشاهد تقريبًا فضلًا عن 40 مليون مشاهد في مختلف أنحاء العالم حيث أنه سوف يذاع في 25 دولة بعدة لغات منها الألمانية والفرنسية والأسبانية وسوف تقوم المحطة بأهداء نسخة أصلية للبرنامج يمكن لوزارة السياحة أن تستخدمها في مختلف المعارض السياحية الخارجية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled