اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مسئول بهيئة التشيط المصرية: خطة للسياحة العلاجية وأجندة تسويقية جديدة

كتب سعيد جمال الدين

قال أحمد شكري رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة: إن الهيئة تلقت تقارير من مديري مكاتبها الخارجية حول حملات شركة العلاقات العامة “جي دبليو تي” الخارجية وكانت لهم بعض الملاحظات جاري التباحث مع الشركة بشأنها.

وأضاف شكري، في تصريحات خاصة أنه سيعقد اجتماعا غدا مع ممثلي شركة العلاقات العامة لمناقشة الحملات المزمع إطلاقها في الفترة المقبلة، مؤكدا أن تقارير الحملات السابقة تفيد وجود خطأ في وجهات النظر حيث تسعى الهيئة للوصول إلى نقطة توافق بين الجانبين المالي والفني معا، أي تتوافق الفواتير المقدمة من الشركة مع التقارير الفنية للمكاتب حتى يتسنى صرف أموال الحملات بحسب اللوائح المقررة من وزارة المالية.

وأشار إلى أن اجتماع غدا الأحد سيشهد وضع اللمسات النهائية بشأن الحملات الجديدة التي ستطلق بشكل مرحلي بما يتناسب مع الدراسات الخاصة بكل سوق، حتى تتحقق الأهداف المرجوة بشكل كامل.

كما تعقد الهيئة الأربعاء المقبل اجتماعا مع شركات السياحة العاملة بمنتج السياحة العلاجية، بهدف وضع خطة عمل لتأهيل المناطق المستضيفة ومراكز العلاج الطبيعي، وكذا أسلوب الترويج الأمثل والأسواق المستهدفة، بالتنسيق والشراكة مع منظمي الرحلات الأجانب، وفقا لما انتهى إليه اجتماع المجلس الأعلى للسياحة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف شكري عن أن الهيئة ستطرح منتج السياحة العلاجية بقوة خاصة في دول الإسكندناف حيث يفضل سائحوها العلاج بالشمس والرمال، وقد رفعت ٤ دول منها الحظر عن السفر الى شرم الشيخ أمس.

وأكد رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة أن الهيئة تسعى لتوفير خطوط طيران في دول الإسكندناف بشمال أوروبا وهو ما لن يتحقق إلا بتكثيف حملات الترويج وخلق الطلب، بالتعاون مع منظمي الرحلات هنا، ذلك إلى جانب السوق الهولندي الذي يمتلك طيرانا مباشرا لمصر ولا يوجد طلب، منوها بأن منطقة شبه الجزيرة الإسكندنافية تدخل ضمن العشر دول الأعلى تصديرا للسياحة للعالم، وتفضل السفر في الشتاء نظرا لبرودة الطقس هناك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled