اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران أبوظبي تشارك بـ 3 طائرات عمودية في معرض أبوظبي للطيران

أبوظبي "المسلة" …. تشارك شركة " طيران أبوظبي " في فعاليات " معرض أبوظبي للطيران 2016 " بثلاث طائرات عمودية اثنان طراز " AW139 " وثالثة طراز"Bell 412 ".

 

ويعقد المعرض كجزء من فعاليات " أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء " التي تنطلق غدا وتستمر ثلاثة أيام في مطار البطين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقال نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي لـ وام إن معرض أبوظبي للطيران يكتسب أهمية كبيرة في تطوير قطاع الطيران في دولة الإمارات والمنطقة والذي من شأنه أن ينعش النشاط الإقتصادي لهذا القطاع .. مشيرا إلى أن طيران أبوظبي شركة وطنية تسخر كل إمكانياتها لنهضة الدولة وتحرص على التواجد في الفعاليات التي تقام في الإمارة لتحقيق " رؤية أبوظبي 2030 " كمركز عالمي في قطاع الطيران.

 

وأضاف أن مشاركة طيران أبوظبي في معرض أبوظبي للطيران 2016 الذي يقام على مساحة /60/ ألف متر مربع إلى جانب أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع الطائرات يعد فرصة مثالية لعرض خدماتها المتعددة وللإلتقاء بصناع القرار ورواد قطاع الطيران لتبادل الخبرات إضافة إلى أنه فرصة مهمة للتفاعل مع شركاء مستقبليين لتطوير الأعمال.

 

وعن خبرات طيران أبوظبي والخدمات التي تعرضها في المعرض.. قال الحمادي إن طيران أبوظبي أول شركة طيران عمودي أنشأت في الدولة منذ أكثر من /40/ سنة وتملك أسطولا من الطائرات يقدربـ / 64 / طائرة منها /60/ مروحية وأربع ذات الجناح الثابت.

 

وأشار إلى أنها تسعى لتحقيق أقصى درجات الإحترافية في العمل والإحتفاظ بالمستوى العالمي المتميز الذي حققته فيما يتعلق بمعدلات الأمن والسلامة وتفتخر بالإنجازات التي حققتها في مجال الطيران المروحي أو الثابت.

 

وأضاف أن طيران أبوظبي تعطي أولوية لامتلاك أحدث الطائرات وتراعي تحديث وترقية أسطولها.. لافتا إلى أن طيران أبوظبي تنافس في مجال الصيانة بإنشائها مركز لصيانة الطائرات وتوزيع قطع الغيار والتدريب التقني بالتعاون مع الشركة المصنعة للطائرات أجوستا ويستلاند .

 

وأوضح أن المركز يضيف قدرات وإمكانيات تقنية عالية للعملاء في دولة الإمارات وفي منطقة الشرق الأوسط خاصة أن / 40 / في المائة من خدمات طيران أبوظبي تقدم خارج الدولة.

 

وذكر الحمادي أن خبرات طيران أبوظبي تبرز في مجال البحث والإنقاذ والإسعاف والإخلاء الجوي وفي مجال التدريب بإنشاء أكبر مركز محاكاة على التدريب الذي سيتم افتتاحه منتصف العام الجاري.

 

وقال إن طيران أبوظبي تقدم خدماتها داخل وخارج الدولة وفقا لاحتياجات كل عميل سواء كانت طائرات أو طيارين أو صيانة للطائرات أو التدريب.

 

وأضاف أن من الإنجازات التي تميزت بها طيران أبوظبي كخطوة مهمة من المشاريع التي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل هو توسيع نطاق أعمالها في أسواق أخرى إذ تمتلك /50/ في المائة من حصص الملكية في شركة " رويال جت " التي تلبي قاعدة عملائها من النخبة وامتلاكها لشركة ماكسيموس للطيران المتخصصة في الشحن الجوي والبحري إضافة إلى إنشاء شركة إيه دي ميلينيوم لتقديم استشارات الأعمال ودراسات الجدوى الإقتصادية.

 

وعن تنظيم معرض أبوظبي للطيران.. ثمن الحمادي دور القائمين على مطار البطين الخاص في استضافة معرض أبوظبي للطيران 2016 وتقديمهم فرصة لرواد ومحبي قطاع الطيران في المنطقة وتسهيل وتذليل جميع الصعوبات للعارضين .

 

وأكد أن هدف طيران أبوظبي هو أن تكون واحدة من أهم الشركات العالمية وقد أثبتت أن لديها إمكانيات النمو المتزايد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled