اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ميرفت حطبة تفتتح المطعم العائم “أوبال”بعد تجديده بتكلفة مليونى جنيه.. الخميس المقبل

 

 

كتب سعيد جمال الدين

 

 

القاهرة “المسلة” ….. تفتتح المحاسبة “ميرفت حطبة ” رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق ، يوم الخميس المقبل 18 مايو الجارى، المطعم العائم “اوبال”، التابع للشركة العامة للسياحة والفنادقايجوث”، وذلك بعد انتهاء أعمال التطويروالتجديد بالمطعم ، والتى إستغرقت نحو ما يقرب من عام .

 

 

 

قالت المحاسبة “ميرفت حطبة ” رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق إنه قد تم الانتهاء من  تطوير المطعم وبدء تشغيله وفقا للجدول الزمنى  مع الشركة المستأجرة للمطعم من ايجوث ووفقا لخطة استغلال الاصول بالشركات التابعة.

 

 

 

 

 

إستراتيجية

 

أضافت  رئيس الشركة القابضة ، أن هذا التطوير والتجديد للمطعم يأتى فى إطار  إستراتيجية الشركة  القابضة للسياحة والفنادق  والتجارة الداخلية وسياستها الرامية لإعادة تأهيل وتطوير بعض الأصول التى تمتلكها سواء الشركة القابضة أو الشركات التابعة ، والذى يتم من خلال المشاركة مع القطاع الخاص، والذى يحقق عوائد كبيرة لهذه الشركات.

 

من جانبه قال المحاسب ” سمير حسن ” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادقايجوث”  المالكة  للمطعم العائمأوبال ” ، أنه مجهز للعمل فى رحلات نيلية بمنطقة القاهرة الكبرى، وتم بناءه من خلال الشركة المصرية لإصلاح وبناء السفن بالإسكندرية ،وتم دخوله فى الخدمة والتشغيل أول إبريل 1994 و تصنيفه خمس نجوم ، وحاصل على شهادة الأيزو 9001 لعام 1996 ، و خاضع لهيئة الأشراف الدوليه أميركان بيرو.

 

أضاف رئيس مجلس إدارة ” إيجوث ” أن  العقد الذى تم توقيعه بين “إيجوث ” وبين” محمد احمد محمد حميد” صاحب شركة “سيف” للمقاولات  والاعمال النهرية، فى 15 فبراير 2016  قد تضمن عقد حق الإستغلال والإيجار للمطعم العائم “اوبال ” والمرسى النهرى الخاص به بشارع  الملك عبد العزيز ال سعود بمساحة 1486م² ، لمدة 10 سنوات .أكد  المحاسب ” سمير حسن ” على أن العقد تتضمن أيضاً ، تحمل الشركة المستأجرة  لتكاليف التطوير البالغ  قيمتها بمليونى جنيه ، أن القيمة الإيجارية السنوية  تبلغ 425 الف جنيه للسنه الأولى، تم زيادتها بنسبة 5% للسنة الثانية والثالثة، ثم تزداد إعتبارا من السنة الرابعة بنسبة 10% حتى نهاية مدة العقد .

 

 

 

المطعم-أوبال-4.jpg" alt="" width="448" height="209" srcset="https://arabtourismnews.com/wp-content/uploads/2017/05/المطعم-أوبال-4.jpg 448w, https://arabtourismnews.com/wp-content/uploads/2017/05/المطعم-أوبال-4-300x140.jpg 300w" sizes="(max-width: 448px) 100vw, 448px" />

أشار رئيس شركة  ” إيجوث ” ،إلى أن العقد قد تضمن أيضاً  التزام الشركة المستأجرة ، باصدار التراخيص خلال مدة التعاقد وتسليمه فى نهاية العقد بالحالة الجديدة وبنفس ترخيص التشغيل.

 

يذكر أن الشركة المصرية  العامة للسياحة والفنادقايجوث” قد  حصلت على كما حصلت إيجوث على 512 ألف جنيه منحة تعاقد من الشركة  المستأجرة..وتصل سعة المطعم 400 شخص منها 246 بالمطعم الرئيسي  إلى جانب  104 بالسطح المكشوف ، وتصل حجم العمالة به نحو 50 فرد  ما بين طاقم بحرى وأشراف فندقى .

 

فيما قال شركة “سيف” للمقاولات والاعمال النهرية ، عبر موقعها الألكترونى  إنه تم الاعتماد على المنتجات المحلية قدر الإمكان فى وسائل وأدوات التجهيز والمطبخ وأثاث المطعم ، للحد من الضغط على العملة الأجنبية، وبما يشجع المنتجات والصناعات المحلية، مع مراعاة مستوى الجودة المطلوب.

 

 

أضافت شركة “سيف” للمقاولات والاعمال النهرية  أن الشركة أطلقت حملة ترويجية وتسويقية عبر الموقع الألكترونى الخاص  بالمطعم تضمنت 7 عروض يختار منها العميل العرض الذى  يناسبه ويرغب فى التعاقد عليه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled