اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران المصرى يستعد لاستقبال الوفد الألماني المكلف بالتفتيش علي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم

القاهرة "المسلة "…. عقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى عصر اليوم إجتماعا مع عدد من قيادات الوزارة والقيادات الأمنية العاملة بالمطارات المصرية للوقوف علي الإجراءات الأمنية المطبقة في مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم، استعداداً لزيارة وفد امن الطيران بوزارة النقل الالمانى في الفترة من 10 مارس وحتى 14 مارس الجاري لإجراء عملية المراجعة اللازمة للإجراءات الأمنية الإحترازية التي طلبها الجانب الألماني من قبل لتأمين رحلات شركات الطيران الألمانية التي تسير رحلات من وإلي هذه المطارات بدءا من نقطة دخول المسافرين وتسلسل اجراءات تأمين الحقائب من بوابات المطار وحتي الصعود للطائرة .


حضر الاجتماع كل من الطيار محمود طه الزناتى رئيس سلطة الطيران المدني والمهندس إسماعيل ابو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية واللواء هشام البستاوى مساعد وزير الداخلية لقطاع المنافذ واللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية رئيس مصلحة أمن الموانى ، ومديري مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم ومديري الأمن بهما ورؤساء قطاعات الأمن بوزارة الطيران المدني و شركاتها التابعة .

 

 


وخلال اللقاء أكد وزير الطيران علي الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الأمنية بما يتفق مع المعايير الدولية لتأمين المطارات وأعرب عن ترحيب مصر بالتعاون والتنسيق مع مختلف الدول لرفع كفاءة الإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية .


وأكد كمال علي حرص الوزارة وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية علي الإستجابة لأي اجراءات أمنية إضافية توصي بها الهيئات الدولية المعنية بتأمين الطيران وشركات الطيران التي تسير رحلات من والي المطارات المصرية وفقا للتشريعات الدولية للمنظمة الدولية للطيران المدني ( الإيكاو ).


من ناحية أخري انهت شركة كونترول ريسكس البريطانية في إطار العقد الموقع مع الحكومة المصرية عملها في تقييم الإجراءات الأمنية بمطاري شرم الشيخ ومرسي علم وبدأت اليوم عملها في مطار القاهرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled