اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تطلق باقة تخفيضات تصل إلى 50%

دبى "المسلة "…. أعلنت فلاي دبي خفض أسعارها بنسبة تصل إلى 50% على رحلات مختارة، لتشجيع المسافرين على استكشاف شبكتها، التي تغطي حتى 90 وجهة.

 

وتتوفر الأسعار المخفضة حالياً على موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com وسيستمر العرض حتى منتصف ليل 14 مارس للسفر في الفترة الممتدة من 10 مارس 2016 وحتى 25 مارس 2017.

 

وتعد هذه المرة الأولى، التي تجري فيها فلاي دبي تخفيضات على الرحلات لفترة زمنية مطولة، ويستطيع المسافرون، الذين يخططون لسفرهم مسبقاً الاستمتاع بتخفيضات أكبر.

 

وتقدم فلاي دبي لمسافريها على درجة رجال الأعمال خدمات مريحة ذات خصوصية، تتضمن عضواً من طاقم الخدمة الجوية متفرغاً لخدمة مسافري الدرجة، وخدمات الأولوية وسرعة إنهاء الإجراءات في المطار. وتتوفر الدرجة السياحية على متن كل طائرات فلاي دبي الخمسين من طراز بوينغ 737-800 الجيل الجديد، وتحتوي مقصورة الطائرة على نظام ترفيهي تفاعلي لكل مقعد مع ترفيه بمحتوى يفوق 1200 ساعة من البرامج والمسلسلات والأفلام باللغة العربية والإنجليزية والهندية والروسية بحسب البيان.

موقع جديد

أطلقت فلاي دبي حديثاً موقعها الإلكتروني الجديد، الذي أعيد تصميمه لتقديم محتوى حسب الطلب مرتكز على موقع الزبائن وتفاعلهم السابق مع الموقع، إضافة إلى نصائح لوجهات جديدة وسبل التخطيط للرحلات سواء العطلات أو الإجازات السريعة، التي يتم التخطيط لها في اللحظة الأخيرة، وتقدم شرحاً لعدد من وجهات فلاي دبي الرائعة الجمال مثل باكو وكاتماندو، وسراييفو، وصوفيا، وزنجبار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled