اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

البحرين تشارك فى سوق السفر العربي بمشاريع سياحية جديدة

المنامة "المسلة" …. تعرض مملكة البحرين خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي هذا العام مشاريعها المتزايدة في القطاعين السياحي والفندقي، حيث يتم بناء 13 فندقاً جديداً بطاقة إجمالية تبلغ 3000 غرفة فندقية، فيما تشير التوقعات إلى إسهام السياحة بحوالي مليار دولار في الاقتصاد البحريني بنهاية العقد الحالي.

 

وقالت ناديج نوبلت-سيغرز، مديرة معرض سوق السفر العربي: إن البحرين تستثمر بقوة في مشاريع البنى التحتية الخاصة بالقطاع السياحي بما في ذلك مشروع توسعة المطار بقيمة 1.1 مليار دولار، كما أن لديها خططاً لتوسعة مركز المعارض الحالي لاستضافة فعاليات أكبر في جميع الفئات، وبالتالي سيكون معرض سوق السفر العربي هذا العام منصة ممتازة لقطاع السياحة والضيافة البحريني لإبراز رؤيته للمستقبل السياحي للبلاد.

 

والبحرين واحدة من 12 وجهة سياحية في الشرق الأوسط يزورها فريق سوق السفر العربي خلال جولته الترويجية، التي تشمل أيضاً دبي وقطر والكويت والسعودية والأردن بحسب البيان.


 
ويواصل سوق السفر العربي 2016 النجاح الذي حققه معرض العام الماضي بالإعلان عن قاعة إضافية.

 

وشهد سوق السفر العربي 2015 ارتفاعاً في عدد الزوار بنسبة 15% إلى أكثر من 26,000 زائر مع ارتفاع عدد الشركات العارضة بنسبة 5% إلى 2873 شركة، فيما تم إبرام صفقات تجاوزت قيمتها 2.5 مليار دولار خلال المعرض الذي استمر أربعة أيام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled