اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جناح الإمارات الافضل فى معرض أو تي إم السياحي في بالهند

دبى "المسلة" …. فازت دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة أفضل جناح في معرض أو تي إم الذي اختتم أعماله في بالهند أول من أمس، حيث شاركت جميع الدوائر والهيئات السياحة لأول مرة تحت مظلة المجلس الوطني للسياحة والآثار.


وتعقيباً على الفوز بهذه الجائزة، قال محمد خميس المهيري، المدير العام للمجلس، إن الفوز بهذه الجائزة في أول مشاركة جماعية يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح في توحيد الجهود نحو الترويج المشترك والموحد للدولة في المحافل الدولية كافة بحسب البيان.

 

وأضاف أن هذه الجائزة ما هي إلا خطوة ستعقبها جوائز ونجاحات عديدة خلال هذا العام والأعوام المقبلة.

 

وقد شاركت الدوائر والهيئات السياحية في وفد موحد تحت مظلة المجلس الوطني للسياحة والآثار.

 

وقد مثل المجلس الوطني للسياحة والآثار عبد الله صالح الحمادي، مدير إدارة التسويق والترويج الخارجي، كما شارك ضمن الوفد خالد المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وعدد من ممثلي الدوائر والهيئات السياحية الأخرى بالدولة.


يقول عبد الله الحمادي: «إننا حصلنا على جائزة أفضل جناح، من بينها كونه أكبر جناح في المعرض الذي تميز بوجود عناصر جذب باهرة يراها الزائر من بعيد، إلى جانب تخصيص مساحات واسعة لجميع المشاركين الحكوميين وطيران الإمارات وطيران الاتحاد، حيث وفر ذلك لهم الخصوصية في عقد الصفقات واستقبال الضيوف، كما زار الجناح أكثر من ألف شخص يومياً من ممثلي القطاع السياحي من مختلف الدول المشاركة في المعرض».

وأضاف الحماي أنه زار جناح الدولة أيضاً البعثة الدبلوماسية للدولة في مومباي، إلى جانب زيارة وزيرة السياحة في تايلاند.

 

وأشار الحمادي إلى أن عدداً كبيراً من مشاهير بوليوود زاروا جناح الدولة، وأبدوا إعجابهم الكبير بالوسائل الترويجية التي يقوم بها المشاركون في الجناح، من بينهم الممثلة الشهيرة عيشة كوبيكار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled