اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«السيدات يتناولن الطعام بالمجان» في فندق بأبوظبي

«السيدات يتناولن الطعام بالمجان» في فندق بأبوظبي


أعلن فندق خاص بامارة ابو ظبى بالامارات ..عن إطلاق “عرضه الخاص للسيدات” عند قيام أي ثنائي بالحجز لتناول الطعام في أي من مجموعة مطاعم الفندق، سوف تحصل السيدة منهما على وجبة طعام مجانية عند الحجز في مطعمهم المفضل، للحصول على تجربة تناول طعام أصلية فريدة من نوعها.

ويحتوي الفندق على خمسة أماكن لتناول طعام متميز تمنح تجارب طعام استثنائية أصيلة، مع خيارات متنوعة من آسيا والشرق الأوسط، المطبخ الفرنسي والإسباني سيجذب مخيلتكم، ويفخر الشيف التنفيذي، بما يقدمه كل مطعم من أطباق فيتنامية وصينية وشرق أوسطية أصيلة، وغيرها من الأطباق الشهية التي يحضرها طهاة محترفون من البلاد الأصلية لهذه الأطباق.

وقال المدير العام للفندق “نحن نشعر بالامتنان للدعم المتواصل والمستمر الذي يقدمه لنا المجتمع المحلي، ونحن ندعو الأزواج من الرجال والنساء للاستمتاع بوجبة مجانية من اختيارهم”.

واضاف للاستمتاع بهذا العرض يمكنكم الحجز تليفونياً قبل تاريخ 31 مايو 2016، وهناك عرض جديد يسمى “السيدات يتناولن الطعام بالمجان” وسوف تحصل سيدة واحدة من الزوجين على وجبة مجانية من اختيارها. يسري هذا العرض في جميع مطاعم الفندق على وجبات الفطور، والغداء، والعشاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled